Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 18/02/2013 Issue 14753 14753 الأثنين 08 ربيع الثاني 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

في تقييم «ويبوميتركس» للجامعات وخلال ستة أشهر
جامعة المجمعة تتقدم إلى المركز (12) محلياً والمركز (75) عربياً

رجوع

المجمعة - فهد الفهد:

حَقَّقت جامعةُ المجمعة مركزين متقدمين على المستويين المحلي والعربي، ضمن نتائج مؤشر تصنيف الجامعات العلمي ( ويبوميتركس ) وذلك بين سبعمائة وخمسة وعشرين جامعة عربية . حيث حصلت الجامعة على المركز الثاني عشر من بين تسعة وخمسين جامعة وكلية ومراكز أبحاث حكومية وأهلية سعودية والمركز الخامس والسبعين عربياً من بين أكثر من ( 725 ) جامعة وكلية ومركز أبحاث حكومية وأهلية عربية.

وبهذه المناسبة ذكر مديرُ الجامعةِ الدكتور خالد المقرن، أنَّ الجامعةَ بتحقيقها هذه المراكز المتقدمة تواصل إنجازاتها المحلية والعالمية ولله الحمد. وهذا لم يتحقق إلا بفضل من الله سبحانه وتعالى أولاً وأخيراً ، ثم بفضل الرجال المخلصين وتفانيهم في عملهم . وأضاف معاليه أنَّ هذا الإنجاز يُساهم في دفع عجلة التطور الذي شهدته الجامعة خلال الثلاثة أعوام الأولى من تأسيسها.

وأضاف إن هذا يتوافق مع ما خطته الجامعة من خطوات كبيرة في سبيل تأسيسها وفق أعلى المواصفات والمعايير للجامعات الحديثة ؛ لتكون قادرةً على تلبية الرغبات المعرفية وتحقيق الطموحات العلمية لسكان المحافظات والمدن والقرى المحيطة بها ، وتصل لتطلعات ولاة الأمر.

وذكر معاليه أنَّ هذه المراكز سَتُحْدِثُ مزيداً من التقدم للجامعة وسيمكنها من تحقيق عددٍ من أهدافها التي تخطط لها بإذن الله .

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة