Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 18/02/2013 Issue 14753 14753 الأثنين 08 ربيع الثاني 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

زوّار جناح «خبراء التربية» على موعد مع المسابقات والجوائز

رجوع

أكملت خبراء التربية للتعليم والتدريب، استعداداتها لاستقبال زوّار جناحها الخاص ضمن المعرض والمنتدى الدولي للتعليم 2013، الذي تقيمه وزارة التربية والتعليم في دورته الثالثة خلال المدة من 8 ـ 12 ربيع الآخر الحالي، بأرض المعارض بالرياض.

وتنطلق خبراء التربية في مشاركتها لهذا العام، وهي تضع في الاعتبار شعار المعرض والملتقى الثالث الذي يحمل عنوان (التقويم للتحسين والتطوير) حيث تسعى لنشر ثقافة الجودة وإبراز دور التقويم وأساليبه العلمية الحديثة لتطوير البيئة التعليمية بكل مكوناتها.

ووفقا لمدير العلاقات العامة بخبراء التربية ثامر الزيادي فإن الجناح يشتمل على أركان متنوعة تخدم الزوّار وتعرف بالمشروعات والبرامج التدريبية المقدمة للقطاع التربوي بشقيه العام والعالي، وسوف يتواجد عدد من القيادات والخبرات التربوية في المعرض للرد على الاستفسارات والاستماع إلى آراء ومقترحات الضيوف.

كما سيتم تقديم إهداءات ومسابقات وجوائز يومية، بالإضافة إلى الكتب والإرشادات التعريفية والتثقيفية في عدة مجالات موجهـة للرجال، وأخرى موجهة للنساء في القسم الخاص بالسيدات في المعرض، كما أن هنالك ركنا يحتوي على عدد من الشاشات التفاعلية يقدم من خلالها اختبارات شخصية تقيس الذكاء وتحدد المستوى واختبار القبعات الست، وذلك في قالب تشويقي مميز.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة