Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 18/02/2013 Issue 14753 14753 الأثنين 08 ربيع الثاني 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

الضمان الاجتماعي يدرب منسوبيه حول تفعيل البرامج المساندة

رجوع

نظمت وزارة الشئون الاجتماعية ممثلة بوكالة الضمان الاجتماعي برنامجاً تدريبياً للباحثين من منسوبي ومنسوبات الوكالة والمكاتب تحت عنوان: تفعيل البرامج المساندة في الضمان الاجتماعي.. لمدة ثلاثة أيام بمدينة حائل.وتضمن البرنامج عدداً من المحاور أبرزها التعريف بالبرامج المساندة وضوابط البرامج المساندة وتنفيذ البرامج المساندة.. حيث قدم مدير إدارة البرامج المساندة الأستاذ محمد رامس الشهري محاضرة تناولت محاور البرنامج في يومه الأول.

كما شهد اليوم الثاني تقديم ورقة عمل حول برنامج التأثيث للأستاذ علي بن عبدالله الخلف مدير عام احتياجات المساكن.. حيث تضمنت تعريفاً ببرنامج التأثيث والضوابط الخاصة بالأثاث وكيفية تفعيله وتنفيذ ومتابعة برنامج الفرش والتأثيث لمستفيدي ومستفيدات الضمان الاجتماعي. أما اليوم الأخير فخصص للمشروعات الإنتاجية عبر ورقة قدمها الأستاذ عبدالحكيم المالكي متضمنة عدداً من المحاور أبرزها التعريف بالمشروعات الإنتاجية وضوابط المشروعات الإنتاجية وتفعيل وتنفيذ ومتابعة المشروعات الإنتاجية.

ويأتي هذا البرنامج ضمن سلسلة من البرامج التدريبية تقوم على تنفيذها وكالة الضمان الاجتماعي في العديد من المناطق والمحافظات لهذا العام.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة