Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 18/02/2013 Issue 14753 14753 الأثنين 08 ربيع الثاني 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

مشاركة متميزة لجناح الطفل بمكتبة الملك عبدالعزيز في كوبا

رجوع

الجزيرة - الرياض:

تشارك المملكة في المعرض الدولي للكتاب الذي يقام في العاصمة الكوبية هافانا خلال الفترة 14 - 29 فبراير الحالي والذي تشرف عليه وزارة التعليم العالي بالتعاون مع سفارة خادم الحرمين الشريفين في هافانا.

وأعدت مكتبة الملك عبدالعزيز العامة في هذه المناسبة برنامج شامل عن مكتبة الطفل المتنقلة يتضمن حزمة من الأنشطة لمكتبة الطفل مجهزة خصيصا للأطفال وكتب متنوعة وبرامج مميزة جذبت الحضور من الأطفال الكوبيين الذين شاركوا في هذه البرامج المعدة خصيصا لهذه المناسبة كبرنامج القصص المترجمة والرسم والتلوين وكذلك الألعاب الإدراكية.

وتحدث الأستاذ عادل بن محمد القاسم المشرف على مكتبة الطفل المتنقلة بمكتبة الملك عبدالعزيز العامة عن اهم هذه البرامج التي تبرز توجيهات إدارة المكتبة بالمشاركة الفاعلة في هذه المناسبات الثقافية والخروج بالنتائج الإيجابية التي تعكس انطباع الثقافات العالمية للثقافة السعودية الخاصة بالبرامج المخصصة للأطفال والتي تقدمها مكتبة الملك عبدالعزيز العامة.

وقدم القاسم شكره لسفارة خادم الحرمين الشريفين وسعادة السفير وأعضاء السفارة على اهتمامهم ومتابعتهم وتقديمهم للتسهيلات في سبيل إنجاح هذه المناسبة، وكذلك وزارة التعليم العالي متمثلة في إدارة التعاون الدولي بالإشراف المتميز للمشاركات في كافة المناسبات الثقافية.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة