Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 19/02/2013 Issue 14754 14754 الثلاثاء 09 ربيع الثاني 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

افتتاح معرض جديد لـ (دوم) على طريق الملك عبدالله بالرياض

رجوع

افتتحت شركة المفروشات المتحدة (دوم) الاسم معرضها الجديد في طريق الملك عبدالله بالرياض الذي يضم باقة مختارة من أرقى وأجود المفروشات والأكسسوارات. وقد ترافق الافتتاح مع عروض خاصة بنسبة 25% قوبلت باهتمام كبير وإقبال واسع من العملاء.

وتمثل (دوم) في المملكة العديد من العلامات التجارية المشهورة عالمياً بجودتها وتصاميمها وأناقتها في مجال المفروشات، وفي طليعتها، سكاف لأقمشة المفروشات والستائر، دوييمو سالوتي، مانتيلاسي، ديكو ريست، وغيرها، تجدر الإشارة هنا إلى أنه بالإضافة إلى تمثيلها لهذا الطيف المتنوع من العلامات التجارية العالمية، وتمتلك (دوم) صناعة وطنية وحرفية خاصة بها تحت مسمى «مشاغل دوم» - المتخصصة بالستائر والتنجيد والمجالس العربية.

وبهذه المناسبة، تحدث المهندس فهد الثنيان، رئيس مجلس إدارة شركة المفروشات المتحدة (دوم) قائلاً: « عنوان هذه المرحلة عند (دوم) هو التجديد في كل شيء، التجديد في الشعار ،والتجديد في الإدارة والعناية بالعملاء ،والتجدد في المنتجات التي تعكس أسلوب حياة عصريا.

وأضاف: يأتي افتتاح معرضنا الجديد بالرياض في إطار خطة الشركة للتحديث والتوسع جغرافياً داخل المملكة وحرصها على أن تكون قريبة من عملائها الذين هم مصدر نجاحها وتقدمها».

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة