Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 19/02/2013 Issue 14754 14754 الثلاثاء 09 ربيع الثاني 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

الرئيس التنفيذي لموبايلي يحصد جائزة «القيادي المميز»

رجوع

الجزيرة - الرياض:

تُوِّج الرئيس التنفيذي لشركة اتحاد اتصالات «موبايلي» المهندس خالد بن عمر الكاف العضو المنتدب بجائزة (القيادي المميز)، وذلك نظير النجاحات المميزة التي حققتها الشركة تحت قيادته ودوره البارز في التطوير الذي يشهده قطاع الاتصالات في المملكة، وقام توني عيد رئيس تحرير مجلة (Telecom review) بتسليم المهندس الكاف الجائزة، وذلك في مقر الشركة الرئيس بالرياض في وقت سابق.

وعزت المجلة فوز المهندس الكاف بالجائزة بشكل حصري في منطقة الشرق الأوسط للخطط المحكمة التي ساهم بشكل فعّال في وضعها لرسم مسار «موبايلي» على المدى القصير والمتوسط والبعيد، كما استطاعت الشركة تحت قيادته تنفيذ هذه الخطط التي عززت من قدرتها التنافسية بشكل كبير في السوق السعودي بالإضافة إلى البنية التحتية للشركة التي تحاكي أحدث تقنيات الاتصالات حول العالم.

وفي معرض تعليقه على الفوز بالجائزة عبر المهندس الكاف عن سعادته بهذا التكريم الذي لم يكن ليتحقق إلا بدعم من عائلة «موبايلي» الذين كان لهم الدور الكبير فيما حققته الشركة من إنجازات على مختلف الأصعدة، مقدمًا شكره وتقديره لمجلة (Telecom review) على اختياره للفوز بجائزة (القيادي المميز)، مؤكدًا على أنها ستكون دافعًا له لمواصلة تحقيق تطلعات الشركة والقائمين عليها.

وكانت فعاليات قمة (Telecom review summit) قد انطلقت وسط مشاركة فعّالة من أبرز تنفيذيّـي وقياديّـي شركات الاتصالات بالمنطقة، وكذلك الشركات المصنعة لشبكات الاتصالات، لتبادل الخبرات واستعراض أوراق العمل التي تسهم في تطور صناعة الاتصالات بشكل عام.

وكانت «موبايلي» قد حصلت مؤخرًا على جائزتي (Forbes) و (Euromoney) لأفضل إدارة تنفيذية و أفضل الشركات المدارة على التوالي في خطوة تُبرز ريادة الشركة ونجاحها في تحقيق النمو المتواصل بفضل التخطيط الإستراتيجي المتقن المستند على قراءة واقعية لمتغيرات القطاع.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة