Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 19/02/2013 Issue 14754 14754 الثلاثاء 09 ربيع الثاني 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

المنيع يُدشِّن فرع البنك الأهلي في محافظة شقراء

رجوع

دشن معالي الشيخ عبدالله بن سليمان المنيع المستشار بالديوان الملكي وعضو هيئة كبار العلماء، عضو الهيئة الشرعية للمصرفية الإسلامية بالبنك الأهلي مؤخراً فرع البنك الأهلي الجديد في محافظة شقراء.

ومن جانب آخر أفتتح البنك الأهلي أيضاً فرعه الجديد في محافظة عِرقة، ليرتفع بذلك عدد فروع البنك في أنحاء المملكة إلى 371 فرعا منها 191 فرعا في المنطقة الوسطى والشرقية بينها 35 فرعا للسيدات.

ويأتي افتتاح الفرعين الجديدين انطلاقا من الاهتمام الكبير الذي يوليه «الأهلي» بتواجده في جميع محافظات ومدن المملكة وحرصه الشديد على أن تواكب خدماته المقدمة لعملائه في مختلف المحافظات أحدث النُظم المصرفية والفنية، كما يُسهم افتتاح الفروع الجديدة في تقديم أفضل مستوى خدمة ممكن إليهم في ظل التوسع الكبير والمستمر في أعمال البنك ونمو الطلب على خدمات الأفراد بالبنك.

ويصل عدد فروع البنك الأهلي في مدينة الرياض إلى 79 فرعا بينها 15 فرعا للسيدات، تقدّم لعملاء البنك جميع الخدمات المصرفية والتمويلية والاستثمارية المتوافقة مع شروط وأحكام العمل المصرفي الإسلامي والمعتمد من قبل الهيئة الشرعية في البنك.

ويُعد تدشين الفرعين الجديدين جزءا من برنامج البنك للتوسع في نشر قنوات التوزيع المختلفة في كافة مناطق ومدن المملكة، كما يأتي افتتاح الفرعين في ظل إستراتيجية البنك لافتتاح المزيد من الفروع التي تقدم الخدمات المصرفية الإسلامية، وتضم مجموعة متكاملة من المنتجات التمويلية والاستثمارية التي طورها بهدف تلبية احتياجات عملائه البنك والمتعاملين في السوق المصرفي.

يشار إلى أن البنك الأهلي انتهج في التصميمات الهندسية لفروعه الجديدة توجها فريداً ومختلفاً وذلك من خلال تصميمها بنمط حديث يحاكي التطور الكبير الحاصل في عالم الصناعة البنكية والخدمات المصرفية ويُعزِّز التوجه الكبير الذي ينتهجه البنك نحو تطوير العلاقة مع مختلف شرائح عملائه من خلال بيئة بنكية ترقى إلى أعلى درجات الفخامة والحداثة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة