Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 19/02/2013 Issue 14754 14754 الثلاثاء 09 ربيع الثاني 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

السعودي الهولندي يدشن مركز مبيعات وخدمات المنشآت الصغيرة والمتوسطة في جدّة

رجوع

امتداداً لسلسلة مراكزه المتخصصة لمبيعات وخدمات المنشآت الصغيرة والمتوسطة، افتتح البنك السعودي الهولندي مؤخراً مركزه الثالث ضمن هذا الإطار وذلك في فرع الأمير سلطان بمدينة جدة، ليتبع بذلك المراكز المماثلة التي دشنها البنك مؤخراً في كل من مدينة الرياض ومدينة الدمام، ضمن توجه البنك الاستراتيجي لدعم قطاع الأعمال في المملكة.

وشهد حفل الافتتاح العضو المنتدب للبنك الدكتور بيرند فان ليندر، وحشدٌ من كبار عملاء البنك السعودي الهولندي في المنطقة الغربية ورجال الأعمال والمهتمين بقطاع المنشآت الصغيرة والمتوسطة.

وروعي في إنشاء المركز توفير منظومة متكاملة ومتقدمة من الخدمات والمنتجات المصرفية والتمويلية المخصصة لقطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة، والمتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية، والتي يجري تقديمها لعملاء البنك ضمن بيئة عصرية مدعومة بأعلى المعايير التي تتيح أمام العملاء خيارات واسعة ومرنة تلبي احتياجاتهم بصورة فورية، حيث يوفر المركز خدمات التمويل التجاري، وخدمات الدفع وإدارة النقد، فضلاً عن الحلول التمويلية قصيرة وطويل الأجل. وأكد الدكتور بيرند فان ليندر العضو المنتدب للبنك على أن افتتاح هذا المركز يعزز من الدور الفاعل للبنك السعودي الهولندي في دعم قطاع المنشآت الصغيرة والمتوسطة الحيوي، ويضيف خطوة أخرى على طريق الجهود الدؤوبة التي يبذلها البنك للمساهمة في تطوير هذا القطاع والنهوض به، من خلال إتاحة الإمكانات الكفيلة بتلبية الاحتياجات التمويلية والمصرفية لأصحاب منشآت القطاع، وفق معايير مهنية واحترافية متقدمة.

وأشار ليندر إلى مستوى الإقبال اللافت الذي حظيت به مراكز البنك المماثلة التي تم تدشينها في وقت سابق في كلٍ من مدينة الرياض ومدينة الدمام، ومدى الارتياح الذي أبداه جمهور العملاء تجاه هذا الإنجاز والذي يعكس حرص البنك والتزامه بدعم هذا القطاع.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة