Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 19/02/2013 Issue 14754 14754 الثلاثاء 09 ربيع الثاني 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

بالتعاون مع التربية والتعليم
(المياه والكهرباء) تشارك في فعاليات حملة (نحو بيئة أفضل)

رجوع

تشارك وزارة المياه والكهرباء، ممثلة في الإدارة النسائية للتوعية والترشيد، بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم، في فعاليات الحملة التوعوية بعنوان (نحو بيئة أفضل)، التي تطلقها الإدارة العامة لنشاط الطالبات بمنطقة الرياض؛ بهدف رفع مستوى الوعي البيئي لمنسوبات المؤسسات التربوية والتعليمية وتفعيل دور الأسرة بأهمية البيئة والمحافظة عليها، المزمع إقامتها طيلة الفصل الدراسي الثاني من العام الحالي 1434هـ.

وتم إدراج التوعية بأهمية المحافظة على المياه بوصفها موضوعاً أساسياً ضمن الموضوعات التي تناقشها الحملة، وذلك تحت شعار (سر حياتي في قطرة ماء)، بإشراف مكتب التربية والتعليم بالنهضة. ودعت مشرفة النشاط اللاصفي الأستاذة بدرية الشريان إلى عقد اجتماع تعريفي بالحملة، بحضور الأخوات المرشحات للإشراف على الحملة من قِبل الوزارتين، وتم استعراض أهم الأفكار لتنفيذها خلال الحملة، وبالأخص موضوع التوعية من خطر الجفاف والتلوث المائي، إلى جانب مواضيع الحملة الأخرى التي تعنى بالتوعية من خطر الإشعاع وخطر مشروبات الطاقة.

وتستهدف الحملة طالبات التربية والتعليم للمرحلتين المتوسطة والثانوية، ويشمل نطاق التوعية الأسرة؛ وذلك لاستهداف ربات المنازل، وبدأت التحضيرات الجادة للاستفادة من جميع الوسائل المتاحة لتوسيع نطاق الحملة، وذلك بإدراج الأماكن العامة ومواقع التواصل الاجتماعية والتغطية الإعلامية.

ومن المزمع اختتام الحملة في نهاية الفصل الدراسي من خلال إقامة حفل بحضور جميع المشاركات في الحملة، وبرعاية القيادات النسائية من الوزارتين لاستعراض أهم النتائج وتكريم الجهود البارزة والجهات المشاركة.

وأشارت مديرة الإدارة النسائية للتوعية والترشيد الأستاذة أسماء العبداللطيف إلى أن هذه الحملة تُعتبر إحدى النتائج المثمرة من تعاون الوزارتين نحو رفع مستوى الوعي لدى المجتمع، وبالأخص لدى الجيل القادم، وأشادت بهذه المبادرة الواعدة، ودعت إلى تواصل مثل هذه الجهود المثمرة لما فيه خدمة المجتمع والرقي بأفراده.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة