Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 19/02/2013 Issue 14754 14754 الثلاثاء 09 ربيع الثاني 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

ثمَّن افتتاح سموه أحدث توسعة لمستشفى عبيد التخصصي
د. العرنوس: رحيل الأمير سطام خسارة للوطن

رجوع

الرياض - الجزيرة:

عبَّر الدكتور محمد بن عمر العرنوس عن تعازيه البالغة وحزنه الشديد لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وسمو ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز في وفاة صاحب السمو الملكي الأمير سطام بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض، وقال: إن رحيل سمو الأمير سطام خسارة كبيرة لهذا الوطن؛ لما عُرف عن سموه من نبل الأخلاق وسماحة التعامل وحب الخير وعون المواطن.

وأكَّد د. العرنوس أن سمو الأمير الراحل امتلك خصالاً وأفعالاً حميدة، اكتسبها من والده الملك عبدالعزيز وإخوته الأمراء الكرام ولاة الأمر؛ لذا فقد كسب احترام وتقدير المواطن والمسؤول والصغير والكبير.

وأشار إلى أن سمو الأمير سطام - رحمه الله - اعتاد على أن يلتقي المواطنين في مكتبه بالإمارة بشكل شبه يومي، ويستمع إلى آرائهم ومطالبهم، ويحرص على سرعة إنجاز معاملاتهم؛ وبالتالي كسب حبهم واحترامهم، وحزنوا كثيراً على رحيله رحمه الله.

وحول مشاركات سموه في الفعاليات والأنشطة التي شهدتها العاصمة الرياض أكد د. العرنوس أن الفقيد الراحل كان ذا حضور فاعل واطلاع واسع، ولديه حرص على المشاركة والتعامل مع كل فعالية أو حدث يقع بمدينة الرياض. مشيراً في هذا الصدد إلى أن سموه شرَّف منسوبي مستشفى عبيد التخصصي بافتتاح آخر توسعة كبيرة له؛ حيث حضر بكل أريحية، وقص شريط الافتتاح، والتقى قيادات المستشفى والأطباء والمرضى برفقة وزير الصحة.

وقال: إن تلك اللفتة الجميلة من سموه تركت صدى واسعاً في نفوسناً، وعكست متانة العلاقة بين القيادة وشعبها ومواطنيها.

واستذكر د. العرنوس مواقف عديدة وأوامر لسموه لمستشفيات ومراكز المجموعة بتقديم أرقى الخدمات للمراجعين والمرضى في مناسبات عدة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة