Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 19/02/2013 Issue 14754 14754 الثلاثاء 09 ربيع الثاني 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

أمير تبوك يعلن البدء بتوزيع التعويضات المالية للمتضررين من السيول

رجوع

تبوك - نواف العتيبي:

أعلن صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك بأنه تم صباح أمس البدء بصرف التعويضات المالية للمتضررين من الأمطار والسيول التي شهدتها المنطقة قبل ثلاثة أسابيع.

وأوضح سموه ذلك، بعد أن أتمت كافة لجان الحصر البالغ عددها (21) لجنة تلتها لجان التقدير التي بلغت (6) لجان اليوم أعمال الصرف.

وأثنى سموه على سرعة الإنجاز الذي تميزت به أعمال اللجان.

كما أشار إلى أن تكثيف العدد ساهم في سرعة حصول المتضررين على التعويضات الخاصة به في وقت قياسي. وقال سموه إن توجيهات سيدي خادم الحرمين الشريفين وسمو سيدي ولي العهد وسمو النائب الثاني – حفظهم الله - ومتابعتهم المتواصلة وحرصهم على سرعة وتسهيل إنهاء كافة الإجراءات وتخطي أي عقبات إجرائية كان هو الأساس في الوصول إلى سرعة تعويض المتضررين وعودتهم إلى منازلهم. وأشاد سموه بالتعاون الوثيق والتنسيق العالي بين كافة الجهات الحكومية وفي مقدمتها وزارة الداخلية ووزارة المالية.

وأضاف سموه بأنه ولله الحمد لن يبقى أيا من المتضررين إلا وسيحصل على التعويض المجزي الذي يستحقه، مؤكداً أن كل مواطن يحظى بالرعاية الكاملة التي يؤكد عليها دائماً ولاة الأمر بما يكفل له الحياة الكريمة.

وختم سموه حديثه قائلاً (.. لا يفوتني هنا أن أكرر الشكر والتقدير لإخواني وأخواتي في منطقة تبوك على ما أبدوه من تعاون عكس مدى تفهمهم لطبيعة ما حدث وقدرتهم الصادقة في تجسيد معاني التلاحم والتعاضد، سائلاً المولى القدير أن يحفظ بلادنا ويديم عليها نعمه في ظل قيادتها الحكيمة).

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة