Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 19/02/2013 Issue 14754 14754 الثلاثاء 09 ربيع الثاني 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

مدير مرور الرياض يهنئ أمير الرياض ونائبه

رجوع

الجزيرة - عبد الله الفهيد:

رفع اللواء عبد العزيز أبوحيمد مدير مرور منطقة الرياض التهنئة والتبريكات لحكومة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين وللنائب الثاني ولسمو وزير الداخلية بمناسبة تعيين صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبد العزيز أميرا لمنطقة الرياض وتعيين صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبد الله بن عبد العزيز نائبا لأمير منطقة الرياض.

وأكد اللواء أبوحيمد أن الرياض العاصمة ولله الحمد دائما تستبشر بأميرها ونائبه، منوها إلى أن خبرة الأمير خالد بن بندر العسكرية ستكون بعد الله عونا في إدارة إمارة الرياض، والمضي بها قدما نحو الرقي والتطور ومواصلة الجهود والبناء وخدمة سكانها.

ونوه مدير مرور منطقة الرياض إلى اختيار صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبد الله بن عبد العزيز نائبا لأمير منطقة الرياض، الذي يأتي اهتماما وتأكيدا من القيادة الرشيدة في اختيار سموه نائبا لإمارة منطقة الرياض، لما عرف عنه من حسن التعامل في الإدارة والتواضع والحكمة إبان عمله وخدمته في المجال العسكري مما سيسهم في إدارة الأمور بكل حكمة وروية لخدمة عاصمة المملكة العربية السعودية.

ورفع اللواء أبوحيمد التعازي للأسرة الحاكمة بوفاة الفقيد صاحب السمو الملكي الأمير سطام بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض، فله منا الدعاء بالرحمة والمغفرة.

وعبر أبوحيمد عن جزيل شكره للأمير محمد بن سعد بن عبد العزيز نائب أمير منطقة الرياض على حرصه واهتمامه في تلمس وتتبع حاجات المواطنين، فقد كانت زياراته المفاجئة أبلغ دليل على حرصه في الاطلاع المباشر على ما تقوم به الجهات الخدمية من أعمال للوطن والمواطن.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة