Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 19/02/2013 Issue 14754 14754 الثلاثاء 09 ربيع الثاني 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

تغطية خاصة

أزاح الستار عن حجر أساس عدد من المشروعات
نائب أمير منطقة القصيم يزور مقر بلدية الدليمية

رجوع

Previous

Next

الرس - عبدالله المريس:

قام صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز آل سعود نائب أمير منطقة القصيم بزيارة مقر بلدية الدليمية، حيث كان في استقبال سموه أمين منطقة القصيم بالنيابة م. صالح الأحمد ورئيس بلدية الدليمية م. فيصل الفهيد وعدد من منسوبي بلدية الدليمية الذين تشرفوا بالسلام على سموه والترحيب به.

بعد ذلك توجه سموه إلى إزاحة الستار عن حجر الأساس لعدد من مشروعات البلدية (طريق الملك عبدالله, كراج ومستودعات البلدية, المسلخ النموذجي) ثم توجه سموه إلى مكتب رئيس البلدية، حيث بدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم بعدها رحب رئيس بلدية الدليمية فيصل بن حمد الفهيد بسمو الأمير واستأذنه ببداية العرض الذي اشتمل على نبذة عن البلدية ورؤيتها وإستراتيجياتها المستقبلية وما تم إنجازه منذ تأسيسها حتى الآن.

ثم تم تقديم عرض للمشروعات التي أزاح الستار لحجر أساسها والمشروعات التي في طور الطرح ومنها (سوق الخضار واللحوم) الذي لاقى استحسان سموه.

بعد ذلك توجه سموه إلى المجلس البلدي، حيث كان في استقبال سموه رئيس المجلس البلدي الأستاذ سليمان بن غالب الغرابي وأعضاء المجلس وترأس سموه جلسة المجلس واستعرض سموه أبرز إنجازات المجلس مبدياً سعادته بما شاهده من تفعيل المجلس لنظام المجالس البلدية لاقتراحات وشكاوي المواطنين ومتابعتها عن طريق الإنترنت وحثهم على مضاعفة الجهد لخدمة المواطنين. وفي الختام قدم رئيس وأعضاء المجلس هدية لسموه عباره عن (سيف مذهب) وكتيب للمجلس البلدي لأبرز ما تم عمله خلال الفترة الماضية.

وفي نهاية الحفل قدم رئيس بلدية الدليمية المهندس فيصل الفهيد شكره وتقديره لسمو الأمير حيث قال: "تشرفنا بزيارة كريمة من صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود آل سعود أزاح خلالها الستار عن مجموعة من المشروعات التنموية واطلع على ما تم إنجازه ووجهنا خلالها بكلمات كان لها بالغ الأثر فينا، فنشكر سموه لما لمسناه من إدراك للعمل البلدي والدور التي تقوم به البلدية فتوجيهاته هي نبراس لنا في مستقبلنا -حفظه الله ورعاه- ونتطلع لزيارته القادمة".

كما أعرب رئيس المجلس البلدي الأستاذ سليمان بن غالب الغرابي عن شكره لسموه على هذه الزيارة مثمناً لسموه ترؤسه للمجلس البلدي وحرص سموه على إبداء كلمات كان لها بالغ الأثر في المجلس البلدي.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة