Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 19/02/2013 Issue 14754 14754 الثلاثاء 09 ربيع الثاني 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

فواصل

رجوع

o تحذيرات وزير الثقافة والإعلام وقيادات الوزارة للمتجاوزين في الإعلام بجميع قنواته أثلجت صدور المتابعين الذين سئموا مما يقرؤونه ويرونه عبر وسائل الإعلام المختلفة من تجاوزات إعلامية وخروقات قيمية لا تليق بالإعلام السعودي. حان وقت إيقاف تلك التجاوزات والمهاترات الهابطة.

* * *

o وجود المعلق الإماراتي عامر عبدالله في نهائي كأس ولي العهد إضافة جيدة للقنوات السعودية، ولكن - للأسف - الطريقة التي تم استدعاؤه بها لا تليق بالقناة ولا بالمعلق.

* * *

o ما إن شُفي المهاجم العماني عماد الحوسني وعاد للمشاركة مع فريقه حتى أُصيب مرة أخرى. مشكلة الحوسني أن إصاباته تحدث بسبب سوء تداخله في اللعب مع المنافسين. الأهلي سيعاني من غياب الحوسني في المباريات القادمة.

* * *

o نادي وفاق سطيف الجزائري لا يزال يطالب الاتحاد ببقية مستحقاته المالية من إعارة اللاعب عبدالملك زيايه للاتحاد قبل ثلاثة مواسم. إجراءات وتعامل لجنة الاحتراف في الاتحاد السعودي يساعدان على عدم الوفاء بمستحقات الأندية الأخرى، ويساعدان على تصعيد الشكاوى للفيفا.

* * *

o استغرب نائب رئيس الاتحاد عادل جمجوم عدم بت اتحاد الكرة في الاحتجاج الذي قدمه ناديه ضد فريق شباب النصر حتى الآن لمخالفته اللوائح، في حين أصدر الاتحاد عقوبات على ناديه في مباريات جرت بعد مباراة الاحتجاج.

* * *

o مدرب الاتحاد كانيدا ومدرب التعاون جوكيكا أصبحت مغادرتهما الدوري السعودي وشيكة، وربما يكون الأخير هو الأسرع في المغادرة، في حين يبقى الشرط الجزائي حجر عثرة أمام قرار إدارة الاتحاد بإقالة كانيدا.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة