Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 19/02/2013 Issue 14754 14754 الثلاثاء 09 ربيع الثاني 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

مدربا الهلال والشباب بعد المباراة
زالاتكو: لهذه الأسباب خسرنا من الشباب

رجوع

كتب - عبد الله الحنيان:

أرجع مدرب فريق الهلال زالاتكو خسارة فريقه في مباراته أمام الشباب لغياب تركيز لاعبي الفريق في الجزء الأخير من المباراة ، وقال: كنا متفوقين لكن حدث ما كنت أخشاه وما قلته للاعبين أكثر من مرة في اجتماعاتي معهم وهو غياب التركيز وارتكاب الأخطاء في المناطق الخلفية، كما أن بعض اللاعبين لم يظهروا بمستوياتهم المعروفة لأسباب مختلفة يأتي في مقدمتها فقدانهم لحساسية المباريات كالعابد وعبد العزيز الدوسري.

وأضاف: الدفاع بشكل مبالغ فيه وتقفيل المناطق الخلفية ليس من أسلوبنا وكنت أطالب بالضغط على لاعبي المنافس لكننا لم ننجح بكل أسف، ورفض زالاتكو تحميل حارس الفريق عبد الله السديري مسؤولية الأهداف الشبابية بالكامل مشيدا بمستوياته في المباريات الماضية.

في المقابل دافع المدير الفني لفريق الشباب السيد ميشيل برودوم عن خطة المهاجم الوحيد التي بدأ بها المباراة مع الهلال حيث قال: لا أعلم لماذا يتم انتقادي هنا بشكل مستمر على كل خطة انتهجها، ففي السابق لعب بخطة 4-4-2 وتم انتقادي والآن عندما لعبت بمهاجم واحد حدث ذلك أيضاً ، وأعتقد أنني نجحت اليوم ، فاللعب أمام فريق كالهلال بمهاجمين أعتقد بأنه كالانتحار!

وأضاف: قدمنا مباراة رائعة مع الفريق الهلالي واستمتعت في الحقيقة بمجرياتها وكل أحداثها بما فيها التغييرات التي حدثت في الشوط الثاني ، ولم أكن راضيا عن الأداء في الشوط الأول.

وعن غياب الفريق الشبابي عن مستوياته في هذا الموسم أبان : في الواقع لم نكن موفقين في أغلب مبارياتنا وارتكبنا أخطاء كبيرة هذا الموسم أفقدتنا الكثير من النقاط على العكس مما كنا عليه في الموسم الماضي الذي لازمنا به التوفيق.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة