Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 20/02/2013 Issue 14755 14755 الاربعاء 10 ربيع الثاني 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

«زين السعودية» تدشن خدمة «الشيخ العريفي»

رجوع

الجزيرة - الرياض:

أطلقت «زين السعودية» خدمتها الدينية الجديدة (خدمة الشيخ العريفي) عبر الرقم (700007)، وذلك بالتعاون مع فضيلة الشيخ الدكتور محمد بن عبدالرحمن العريفي والذي دشن الخدمة رسمياً في المعرض الرئيسي للشركة في الرياض بحضور الأستاذ سعود البواردي الرئيس التنفيذي للعمليات في «زين السعودية».

وأوضح البواردي أن الخدمة الجديدة تتكون من ثلاث باقات تفاعلية، هي باقة (فوائد إيمانية)، وباقة (استمتع بحياتك)، وباقة (قصة آية)، تتيح الاستفادة من محتويات دينية واجتماعية نيرة ومتنوعة مقتبسة من دروس الشيخ العريفي ومحاضراته، إلى جانب رسائل وسائط متعددة تتضمن نصائح ومعلومات دينية مقدمة من الشيخ، إضافة إلى مقاطع صوتية قصيرة مفيدة من دروسه ومحاضراته. وأكد البواردي أن إطلاق هذه الخدمة يأتي في ظل اهتمام «زين السعودية» المتزايد بإثراء خدمة المحتوى الديني وتوسيع قاعدة الثقافة الدينية في المجتمع من خلال إطلاقها لعدد من الخدمات الدينية مثل خدمة (طريق الإيمان) للشيخ نبيل العوضي، وخدمة (الراسخين) للشيخ صالح المغامسي، وخدمة (الإسلام اليوم) للشيخ سلمان العودة، بالإضافة إلى خدمة الشيخ عائض القرني.

وقدم الرئيس التنفيذي للعمليات في «زين السعودية» شكره وتقديره لفضيلة الشيخ محمد بن عبدالرحمن العريفي، مثمنا تعاونه مع الشركة، وداعياً الراغبين في الاشتراك بخدمة (الشيخ العريفي) إلى إرسال رقم الباقة المطلوبة إلى الرقم 700007 على النحو التالي (1 لباقة فوائد إيمانية، 2 لباقة استمتع بحياتك، 3 لباقة قصة آية).

يذكر أن «زين السعودية» حصلت على جائزة أفضل مقدم خدمات مضافة خلال فعاليات مؤتمر تلسا 2013 المقام في الرياض مؤخراً، وذلك نتيجة تحقيقها لأبرز المعايير الخاصة بالجائزة، والمتمثلة في الابتكار في تقديم المحتوى واطلاق العديد من التطبيقات الجديدة التي تعكس تطوير آلية تقديم محتوى الخدمات المضافة في «زين السعودية».

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة