Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 20/02/2013 Issue 14755 14755 الاربعاء 10 ربيع الثاني 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

تغطية خاصة

‏ترسيخ مفهوم المريض أولا
عطاالله بن ثمر الشيباني

رجوع

يحق لنا جميعاً أن نفخر بما توليه حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز من اهتمام وعناية لتقديم خدمات الرعاية الصحية لأبناء الوطن، ونحن نشهد ثمار هذا الاهتمام في تطور هذه الخدمات، وزيادة عدد المنشآت الصحية وارتفاع مستوى تجهيزاتها لخدمة المرضى .

وفي هذا الإطار يأتي مستشفى القويعية العام كأحد الصروح الطبية لتقديم أفضل الخدمات الصحية العلاجية لأبناء محافظة القويعية.

إن زيارة معالي وزير الصحة الدكتور عبد الله الربيعة التفقدية للمستشفى للوقوف والتأكد من تقديم الخدمة الصحية على أكمل وجه للمواطنين ، وهذه الزيارة ليست مستغربة على معاليه لحرصه الشديد على متابعة المستشفيات في المنطقة وتوجيهاته دائما للارتقاء بخدمات الرعاية الصحية في جميع مدن ومحافظات المنطقة .

وتتجلى هذه العناية في كثير من الأمور التي تتبناها وتشارك في تنفيذها المديرية العامة للشؤون الصحية وفق رؤية واضحة تحددها إستراتيجية الوزارة، كأساس لتحسين الخدمة داخل المنشآت الصحية من خلال نشر ثقافة المريض أولا.

ولا يفوتنا أن نتقدم بالشكر لمعالي وزير الصحة، لحرصه ومتابعته لتذليل كل الصعوبات وتوفير كل الإمكانات المالية والفنية والكوادر البشرية لتكون قادرة على تقديم خدمات الرعاية الصحية بما يحقق تطلعات وطموحات المواطنين.

ونحن على ثقة بأن هذا الدعم من معالي وزير الصحة سوف يساهم بإذن الله في تقديم الخدمات العلاجية، بل وأيضاً ترسيخ مفهوم المريض أولا.

مدير مستشفى القويعية

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة