Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 21/02/2013 Issue 14756 14756 الخميس 11 ربيع الثاني 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

الأرجان تطلق البيع لشقق مشروع منازل قرطبة

رجوع

أطلقت شركة مشاريع الأرجان البيع بالقسم الأول لشقق مشروع منازل قرطبة شمال شرق الرياض، الذي يضم 162 شقة سكنية من إجمالي 1000 شقة، وقد افتتحت البيع ابتداء من 449000 ريال للشقة. وذلك خلال الافتتاح الرسمي لمعرض «مسكن»، وبحضور سعادة الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله الزامل رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية بالرياض وعدد من رجال الأعمال وزوار المعرض.

وبهذه المناسبة قال المدير العام لشركة مشاريع الأرجان المهندس إياد بن عبدالرحمن البنيان: «يمثل فتح باب البيع لشقق الأرجان امتداداً لتقديم المزيد من المنتجات السكنية، تلبية للطلب المرتفع على العقار؛ وبالتالي طرح خيارات تلائم متطلبات العائلة السعودية، وهو ترجمة لخطة الأرجان الرامية لتطوير عشرة آلاف فيلا وشقة سكنية في مختلف مدن المملكة». مشيراً إلى أن هذه المرحلة تأتي بعد الإقبال الكبير الذي حظيت به فلل الأرجان؛ حيث تم بيع جميع الفلل بالمشروع البالغة 400 فيل.

يُشار إلى أن مساحات شقق الأرجان تتراوح بين 130 و230 متراً مربعاً، وبخمسة نماذج متنوعة؛ لتتناسب مع مختلف رغبات العملاء، كما تم تأمين موقف سيارة خاص لكل شقة، وتوفير أربعة مداخل رئيسة لكل مبنى؛ ما يضفي مستوى عالياً من الخصوصية لكل عائلة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة