Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 21/02/2013 Issue 14756 14756 الخميس 11 ربيع الثاني 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

أمير عسير يستقبل المعزّين في وفاة الأمير سطّام

رجوع

أبها - عبدالله الهاجري:

تلقى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبد العزيز أمير منطقة عسير مساء أمس الأول التعازي من أصحاب الفضيلة والقضاة والمشايخ ومحافظي المحافظات ومديري الإدارات الحكومية وأعضاء مجلس المنطقة والمجلس البلدي والمحلي ومجلس شباب عسير وجمع كبير من الأهالي في وفاة صاحب السمو الملكي الأمير سطّام بن عبد العزيز - رحمه الله -وذلك بصالة الخالدية بأبها.

وقد عبّر الجميع عن حزنهم لفقد قامة من قامات الخير في هذه المملكة، سائلين الله - عزَّ وجلَّ - أن يجبر المصاب في فقده، فقد كان - رحمه الله - ذا بصمات واضحة طيلة حياته العملية وأنّ ما قدّمه سيظل خالداً في أذهان أبناء هذا البلد الكريم.

من جهته قدّم سمو أمير منطقة عسير شكره لمسؤولي وأهالي منطقة عسير على المشاعر النبيلة التي تحلّوا بها. وقال سموه: إن هذه اللحمة ليست بغريبة عليكم، وإن ما يميز المملكة قيادةً وشعباً هو التلاحم الكبير في السرّاء والضرّاء، مؤكدّاً سمّوه أنّ الفقيد - رحمه الله - كان مثالاً يحتذى به في الحرص على الخير والعمل الدؤوب لما فيه مصلحة دينه وقيادته ووطنه وكسبه لقلوب المواطنين كونه محبّاً للجميع صغاراً وكباراً ومتلمسّاً لحاجة المواطنين ومدّ يد العون لهم.

وأضاف سمّوه لقد عمل جاهداً خلال السنوات الماضية على خدمة هذا الوطن المعطاء، نسأل الله - العلي القدير - أن يجعل ذلك في موازين حسناته ويتغمده بواسع رحمته إنه ولي ذلك والقادر عليه.

حضر الاستقبال معالي مدير جامعة الملك خالد الدكتور عبد الرحمن الداود وقائد المنطقة الجنوبية اللواء ركن عبدالله العمري ومدير عام مكتب سمو أمير عسير محمد بن مجثّل ورئيس الشؤون الخاصّة فيصل بن مشرف وعدد من المسؤولين من مدنيين وعسكريين.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة