Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناFriday 22/02/2013 Issue 14757 14757 الجمعة 12 ربيع الثاني 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

فنون تشكيلية

ضيوف ملتقى بيت التشكيليين يزورون مرسم طه صبان

رجوع

جدة - صلاح الشريف:

دشن بيت التشكيليين بجدة ملتقى الفن والتعارف وهو الاسم الذي أطلقه رئيس مجلس إدارة بيت الفنانين التشكيليين الفنان التشكيلي م. سامي بن زايد الدوسري

وحول هذا الملتقى وأهدافه قال المهندس سامي.. إن مشاركة الفنانين والفنانات من جدة مع إخوانهم الفنانين من المناطق الأخرى يجدد التعارف الأخوي وتبادل الخبرات الفنية في مختلف المدارس الفنية بينهم وهذا من ضمن برامج البيت وأهدافه، لعام 1434 وأول دعوة قام بها بيت الفنانين التشكيليين دعوته لمجموعة من فناني منطقة القصيم وقد لبوا الدعوة مشكورين وأقيمت الورشة المجانية المفتوحة باسم ملتقى الفن والتعارف شارك فيها مجموعة من فنانين وفنانات جدة وأيضاً ذو الاحتياجات الخاصة والحمد لله كانت الورشة ناجحة بشكل كبير.

كما زار الفنانين مرسم الفنان التشكيلي الرائد طه صبان في منزله وتحدث الفنان طه عن تجربته الفنية وأيضا اطلع الفنانين على جديد أعماله.. كما شكر رئيس البيت الفنان طه صبان على استضافته لفناني جدة وفناني القصيم في مرسمه الخاص بمنزله كما كرم رئيس بيت الفنانين التشكيليين الفنانين التشكيليين الضيوف بشهادات ملتقى الفن والتعارف تقديرا لحضورهم وتلبيتهم الدعوة وهم الفنان صالح النقيدان والفنان عبدالله الحجي والفنان أحمد الجدعان والفنان عبد الرزاق الجرادة والفنان خالد السويل.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة