Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناFriday 22/02/2013 Issue 14757 14757 الجمعة 12 ربيع الثاني 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

المملكة تشارك في مؤتمر عالمي للإبداع والريادة بالأردن

رجوع

القاهرة – مكتب الجزيرة:

تشارك المملكة العربية السعودية في فعاليات المؤتمر العالمي للإبداع والريادة الذي تعقده المنظمة العربية للتنمية الإدارية فى العاصمة الأردنية عمان ابتداء من 4 مارس القادم وعلى مدار يومين بمشاركة باحثين وخبراء يمثلون 30 دولة مختلفة. وقال الدكتور رفعت الفاعوري مدير عام المنظمة في بيان إن الهدف من عقد المؤتمر هو البحث عن الإبداع الذي ينطوي على تصميم طرق جديدة لتصور وتطوير وإنتاج مجموعة واسعة من السلع والخدمات التي يحتاجها المجتمع.

ويشارك في المؤتمر باحثون وخبراء من الأردن، السعودية، الكويت، مصر، الهند، سلوفينيا، ماليزيا، اليابان، سويسرا، إيران، المملكة المتحدة، الولايات المتحدة الأمريكية، المكسيك، إيطاليا، البرتغال، رومانيا، إسبانيا، تركيا، فنلندا، روسيا، إندونيسيا، أستراليا، مقدونيا، الصين، اليونان، سلوفيكيا، تايوان، كندا، باكستان، جنوب أفريقيا. ويتناول المؤتمر عدة محاور أبرزها إدارة الابتكار واقتصاديات الابتكار وريادة الأعمال وريادة الأعمال للمعلمين وريادة الأعمال فى مجال الأعمال التجارية فضلاً عن ريادة الأعمال الدولية.

ومن أبرز المتحدثين الدكتور ماس ناماكي من جامعة فيكتوريا -كلية الإدارة بسويسرا، والدكتور رضوان الخرابشة رئيس قسم إدارة الأعمال بالجامعة الهاشمية- المملكة الأردنية الهاشمية، والأستاذ الدكتور بسمان الفيصل منسق عام المؤتمر، ومستشار المنظمة العربية للتنمية الإدارية للإدارة الإستراتيجية والجودة والدكتور عبد القادر رافندي، قسم الاقتصاد، كلية الاقتصاد والإدارة، جامعة مالايا، ماليزيا.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة