Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناFriday 22/02/2013 Issue 14757 14757 الجمعة 12 ربيع الثاني 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

نيابة عن المدير العام لحرس الحدود
اللواء الدكتور الأسمري يرعى حفل تخريج دورة مكافحة الإرهاب بمعهد حرس الحدود بالرياض

رجوع

Previous

Next

الجزيرة - سعود الهذلي:

نيابة عن معالي المدير العام لحرس الحدود الفريق الركن زميم بن جويبر السواط رعى مدير الإدارة العامة للتدريب اللواء الدكتور عبدالعزيز بن سعيد الأسمري، بحضور الملحق العسكري البريطاني العميد السيدير وايلد وقائد معهد حرس الحدود بالرياض العقيد الركن سلطان بن سعود العنزي، صباح أمس الأول الأربعاء، حفل تخريج الدورة التأسيسية لمكافحة الإرهاب رقم (4)، وذلك بمعهد حرس الحدود بالرياض صباح أمس الأول الأربعاء.

وقد بدأ الحفل بكلمة ترحيبية قدمها رئيس قسم الشؤون العامة النقيب عصام بن صالح الشبل، بعدها تُليت آيات من الذكر الحكيم. بعد ذلك ألقى قائد معهد حرس الحدود بالرياض كلمة، رحب فيها براعي الحفل والحضور الكريم، ووجه كلمته أيضاً لعموم المتخرجين، وحثهم على بذل المزيد من الجد والاجتهاد فيما يخدم الدين ثم المليك والوطن، ولاسيما في الوقت الراهن. بعدها أُلقيت كلمة الخريجين، ألقاها نيابة عنهم الجندي أول يحيى مساوي، عبَّر فيها عن شكره لراعي الحفل على رعايته الكريمة واهتمامه بالخريجين ولقائد المعهد ومنسوبيه ولفريق التدريب البريطاني على ما تعلموه خلال فترة الدورة من علوم نظرية وعملية، تساعدهم - بعون الله - في تنمية المهارات القتالية والدفاعية وغيرها من المهارات المساعدة، كما حث إخوانه الخريجين على إخلاص العمل لله ومراعاة الأمانة في العمل، وبذل المزيد من الجهد لما فيه خدمة الدين ثم المليك والوطن.

بعدها ألقى قائد الفريق البريطاني المقدم هوق ميد فورد كلمةً، عبَّر فيها عن شكره الجزيل لجميع منسوبي حرس الحدود، وعلى رأسهم معالي المدير العام لحرس الحدود الفريق الركن زميم بن جويبر السواط ومدير إدارة التدريب اللواء الدكتور عبدالعزيز الأسمري ولجميع الدورة التأسيسية لمكافحة الإرهاب. وقال: ولا شك أن المشاركة مع رجال الحرس في دورة مكافحة الإرهاب أضافت لنا الكثير، وقدمنا الكثير.

تلاها عرض إيجاز عن الدورة التأسيسية لمكافحة الإرهاب رقم (4)، الذي قدمه قائد الدورة النقيب مرعي الشهراني، الذي قام بعرض بدايات الدورة وما تخللها من تدريبات تكتيكية ومهارية والنتائج المستفادة من الدورة.

بعدها أعلن رئيس قسم القياس والتقويم الرائد سعد الشهراني نتائج أوائل الدورة والمتفوقين.

كما تم أيضاً تكريم المدربين من الجانب البريطاني والمشاركين في دورة مكافحة الإرهاب التأسيسية الرابعة وتكريم المدربين من الجانب السعودي على جهودهم المثمرة خلال فترة الدورة. وفي نهاية الحفل قام قائد المعهد بتقديم درع تذكارية لسعادة الملحق العسكري البريطاني ودرع تذكارية لسعادة مدير الإدارة العامة للتدريب اللواء الدكتور عبدالعزيز بن سعيد الأسمري.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة