Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناFriday 22/02/2013 Issue 14757 14757 الجمعة 12 ربيع الثاني 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

أفاق اسلامية

دورة لتأهيل موظفات تحفيظ القرآن بالدمام

رجوع

الدمام - الجزيرة:

ينظم معهد الفرقان بمدينة الدمام دورة لتأهيل موظفات تحفيظ القرآن للعام 1434 - 1435 هـ والتي تهدف إلى تأهيل موظفات مؤهلات منهجياً وتربوياً لخدمة كتاب الله - عز وجل.

وأفاد إعلان صادر عن المعهد بهذا الشأن أن مدة الدراسة سنتان دراسيتان بمعدل ثلاثة مستويات دراسية (خمسة أيام في الأسبوع من السبت إلى الأربعاء من الساعة الثامنة صباحاً وحتى الساعة الثانية عشرة ظهراً)، أما مسارات الدراسة فهي على النحو التالي: (السنة الأولى عامة، والسنة الثانية تخصصية وفق المسارات التالية: المسار الأول: تأهيل المعلمات لمدارس التحفيظ والأنشظة الطلابية. المسار الثاني: تأهيل الإداريات. والمسار الثالث: تأهيل موظفات البرامج المدرسية.

وحدد الإعلان شروط القبول في الدورة: بأن لا يقل الحفظ عن ستة أجزاء، وأن لا يقل عمر المتقدمة عن 21 عاماً ولا يزيد عن 43 عاماً، وأن لا يقل المؤهل عن الثانوية العامة، والتوقيع على التعهد الخاص بالمعهد والالتزام بكل ما جاء فيه، اجتياز امتحان القبول «تلاوة وتجويد والمستوى العام»، ودفع رسم سنة دراسية واحدة (800) ريال، واستكمال الأوراق الرسمية كافة، مشيراً إلى أن التسجيل للدراسة ينتهي يوم الاثنين 22-4-1434هـ، عبر رابط التسجيل في موقع الجميعة: quran-er.org.sa/wd/furqan، في إدارة الإشراف النسائي لمدارس تحفيظ القرآن الكريم في «مدرسة عائشة بنت الصديق رضي الله عنهما - حي الفيصلية - شارع عمر بن الخطاب - رضي الله عنه).

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة