Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناFriday 22/02/2013 Issue 14757 14757 الجمعة 12 ربيع الثاني 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

أمير منطقة نجران: كلمة المليك في الشورى تؤكد حرصه على أعمالها لخدمة الوطن والمواطن

رجوع

نجران - صالح ال ذيبه:

نوَّه صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز أمير منطقة نجران بمضامين الكلمة الضافية التي ألقاها خادم الحرمين الشريفين أيَّده الله أمام مجلس الشورى في افتتاح أعمال السنة الأولى من الدورة السادسة.

وقال سمو أمير منطقة نجران إن خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز - حفظه الله ورعاه- ومن خلال ما يلقاه مجلس الشورى من اهتمام كبير وما له من دور في أعمال الأنظمة والقوانين يؤكّد حرصه - حفظه الله - على الشورى وأعمالها.

وقال سموه إن مجلس الشورى ومنذ صدور نظام الشورى في المملكة ومن خلال دورات المجلس السابقة ناقش وبكل استفاضة الكثير من الأنظمة والمواد وأصدر تشريعات مهمة تهدف إلى أن تكون الأنظمة متوافقة مع الأحكام الشرعية وتخدم الجميع مواطنين وغير مواطنين.

وأضاف سمو الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز أن مجلس الشورى في دورته الجديدة سيواصل الأعمال التي تخدم الوطن وتحقق التطلعات التي ينشدها سيدي - حفظه الله-. وأن تمثيل المرأة في المجلس في دورته الجديدة يؤكّد الاهتمام وتقدير دور المرأة في المشاركة في خدمة الوطن تحت قبة الشورى في أعمال اللجان وأن المرأة ذات نظرة وبعد وتخصص ستكون إضافة لما يخدم الوطن، في ظل قيادة حكيمة نذرت نفسها لخدمة المواطن أينما كان وتحقيق كافة الاحتياجات. مبيّناً سموه أن سيدات المملكة بهن المبدعات في المجالات العلمية والنظرية وفي مختلف العلوم من الطب والهندسة والقانون والأدب والثقافة وأن من تم اختيارهن كعضوات في المجلس سيضفن الكثير من خلال ما سيسند إليهن من أدوار.

وأبان سمو الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز أن خادم الحرمين الشريفين - حفظه الله ورعاه- يعلم تمام العلم الأهمية الكبيرة لمجلس الشورى وما هو منتظر منه خدمةً للوطن وهو دائم المتابعة لأعماله وهذا يؤكّد النظرة الثاقبة لسيدي - رعاه الله- والتي دائما ًما تؤكّد أن خدمة الوطن والمواطن هي الهاجس الدائم لخادم الحرمين الشريفين.. وسأل سموه الله أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة