Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناFriday 22/02/2013 Issue 14757 14757 الجمعة 12 ربيع الثاني 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

يوسف خميس: كومبواريه أضاع شخصية الهلال.. والنصر مهيأ لانتزاع اللقب

رجوع

كتب - فيصل المرشدي:

أوضح لاعب النصر السابق والمحلل الرياضي حالياً يوسف خميس أن مسمى مباراة نهائي بطولة كفيل بكون المباراة صعبة وصعب التوقع بها, موضحاً بأن طرفي النهائي وهما الهلال والنصر دائماً ما تجمعهما مباريات قوية تمتاز بالندية والإثارة.

وأكد أن مستوى الهلال في هذا الموسم مغاير تماماً عن مستوى الهلال المعروف عنه, موضحاً أن كمبواريه ضيع شخصية وهوية الفريق البطل وصاحب الإنجازات فريق الهلال مضيفاً: كمبواريه أفقد اللاعبين المنهجية وأضاع مستوياتهم, ولم يكتفِ بذلك وحسب بل زاد الطين بلة بعدما قال إنه ليس هناك صانع ألعاب أو أنه لا يحتاج إلى صنّاع لعب، وهذا الأمر لا يعقل أبداً ففريق لا يملك صانعي لعب على الأقل لن يصل لمرمى الخصم مهما كان, بالإضافة إلى أن الهلال يمتلك مجموعة مميزة من صناع اللعب الذين أخفاهم كمبواريه. وأشار خميس أن الهلال يحتاج لأشياء كثيرة كي يعود كما كان, وكي يتأهل لاعبوه نفسياً ويستردوا روحهم, مؤكداً أنه رغم ذلك كله فلن يكون الهلال صيداً سهلاً أبداً أمام النصر في النهائي.

وفي سؤال عمّا يحتاج إليه النصر لتحقيق اللقب قال: النصر من خلال هذا الموسم قدم عملا كبيرا ومن خلال مستواه هذا الموسم فإن جميع البطولات مهيأة له ليحققها, مستواه جيد وفي تصاعد مستمر, ويمتلك لاعبوه الروح والحماس لتحقيق الفوز في كل مباراة والفريق بأكمله يحاول العودة لمنصة البطولات من جديد وهو قادر على ذلك. واختتم يوسف خميس حديثه بتأكيده على أن الخبرة في هذه البطولة ترشح الهلال لنيل اللقب, فيما يرشح فريق النصر ما يقدمه من مستويات, مؤكداً أن الخبرة وحدها لا تكفي ولا تستطيع أن تلعب وحدها.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة