Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناFriday 22/02/2013 Issue 14757 14757 الجمعة 12 ربيع الثاني 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

مؤتمر مدرب النصر بخصوص النهائي ظهر هادئا ومتفائلا قبل ساعات من المباراة..
مدرب النصر دانيال كارينيو: فريقنا جاهز.. والفوز لن ينسينا المستقبل.. والخسارة لن تحبط خططنا

رجوع

كتب - عيسى الحكمي:

أكد الأوراغوياني دانيال كارينيو مدرب النصر أن لقاء فريقه الليلة بغريمه الهلال على نهائي كأس ولي العهد يختلف عن اللقاء السابق الذي جمع الفريقين قبل ثلاثة أسابيع لحساب الدوري، مشيرا الى أن جميع الأمور تختلف الليلة باختلاف المسابقة وحتى الوقت.

وتابع التقني الأورغواياني حديثه للإعلاميين خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده مساء أمس «نعمل بشكل مختلف للفوز بالمباراة وسنسعى لمفاجأة الخصم ولن أتحدث عن الجوانب التكتيكية لأن هذا هو ما ستشاهدونه في الملعب .

وربط مشاركة اليوناني أنجيليوس في اللقاء بجاهزيته ممتدحا في الوقت نفسه الإدارة على عملها الاحترافي والقانوني كما أشاد بالإكوادوري أيوفي «إحضار أنجيلوس خرستياس يحسب لإدارة النادي التي عملت بشكل احترافي ،كنا نأمل استمرار أيوفي لكن الإصابة حالت دون تحقيق ذلك والبديل جاء من أجل مشاركة النصر في جميع الاستحقاقات ولم نستقطبه لمباراة معينة ولا نسعى لحرب نفسية مع هذا الفريق أو ذاك وإذا رأينا جاهزيته للنهائي فسيشارك» .

وشدد المدرب النصراوي على أن مسيرة فريقه لن تتوقف على نتيجة مباراة اليوم فالفوز باللقب على حد وصفه لن يجعله يتراخى في قادم الاستحقاقات ، وإذا فقد الفريق البطولة فلن يتسلل الإحباط إلى نفوسهم في باقي المنافسات المهمة التي يتصدرها مواجهة العربي الكويتي في الكأس العربية الأربعاء القادم وما يليها من مباريات في الدوري بهدف الوصول للبطولة الأسيوية.

وأكد أن ضيق الوقت بين مباراة الاتفاق والنهائي لا ينطبق على النصر وحده لأن الهلال لعب أيضاً في نفس اليوم، مضيفا «الفترة الفاصلة بين مباراة الاتفاق والنهائي أيام قليلة وهذه علينا وعلى الهلال ،مع ذلك استعدادنا جيد وقد وضعنا استراتيجيتنا الفنية للمباراة كما نريد ،الكل يعلم أن المباراة مهمة ،فهي بجانب خصوصيتها كلقاء ديربي أيضاً مباراة نهائي وهذا يجعلنا لا نحتاج لتحفيز للاعبين لأنهم يملكون التصميم والعزم والإرادة للفوز ،لذا ركزنا على النواحي التكتيكية خلال اليومين الماضيين .

وحول رأيه في المباراة بشكل عام قال «المباراة متكافئة وليس لدى الهلال مزايا تعطيه الأفضلية الفنية علينا باستثناء انه بطل البطولة السابقة نحن في النصر تعودنا أن نحترم خصومنا دائماً وإعطاء جميع المباريات نفس الاهتمام ونتطلع للفوز في كل مباراة نلعبها ،ونتمنى أن نحقق ذلك في مباراة النهائي.

وزاد الهلال يملك لاعبين جيدين في كل المراكز وقال نحن أخذنا الحذر والحيطة ، كما أن مدرب الهلال سيحتاط كثيراً وسيحذر فريقه من لاعبي النصر.

وكعادته في جميع المؤتمرات خصص جزءا للإشادة بلاعبيه حيث امتدح رباعي محور الارتكاز غالب وعبد ربه وفتيني وشايع ،كما أغدق المديح لعبده عطيف مشيرا أن الأخير يقدم عملا كبيرا للفريق سواء شارك أساسيا أو احتياطيا ،ووصف حارسه عبد الله العنزي بأنه من أفضل الحراس كما شد على يد الدفاع مشيدا بما قدموه ليكونوا الأقوى في الدوري. من جانبه امتدح الحارس الاحتياطي متعب زايد العسيري الروح العالية التي يدخل بها هو وزملاؤه المباراة مؤكدا أنهم بجانب شرف السلام على راعي المباراة يتطلعون للفوز باللقب.

وتوقع العسيري مباراة قوية بين الغريمين وأشار أنه وزميله عبد الله العنزي عينان في رأس ومن يلعب سيتحمل المسؤولية كاملة ويكون عند حسن ظن مدربه ومدرب الحراس هيقيتا.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة