Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناFriday 22/02/2013 Issue 14757 14757 الجمعة 12 ربيع الثاني 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

زلاتكو: جاهزون للنهائي.. ركزنا على تلافي الأخطاء.. ونسعى لإسعاد الجماهير
الهلال يختتم تحضيراته للنهائي.. سالم والمرشدي في المعسكر واستبعاد الثنائي

رجوع

كتب - فيصل المطرفي:

اختتم فريق الهلال الأول لكرة القدم تحضيراته مساء أمس الخميس استعداداً لملاقاة نظيره «النصر» مساء اليوم الجمعة على نهائي كأس سمو ولي العهد، وتركّزت التدريبات على النواحي اللياقية والتكتيكية بمشاركة كل اللاعبين الذين أبدوا جاهزية تامة للقاء ، وسط متابعة الأمير بندر بن محمد رئيس هيئة أعضاء شرف نادي الهلال إلى جانب الأمير عبد الرحمن بن مساعد رئيس مجلس إدارة النادي وسمو نائبه الأمير نواف بن سعد والأمير محمد بن خالد عضو شرف النادي إضافة إلى عدد من أعضاء مجلس الإدارة.

وكان الثنائي سالم الدوسري وماجد المرشدي قد تقدما زملاءهما اللاعبين بالدخول بمعسكر اللقاء بعد تأكد جاهزيتهما على ان يكون قرار إشراكهما بصفة أساسية عائداً للمدير الفني للفريق السيد زلاتكو .

وكان السيد زلاتكو قد أكد بعد نهاية الحصة التدريبية أمس ان الفريق الأزرق جاهز لخوض المباراة النهائية .. وتابع : عملنا في اليومين الماضيين على الاستعداد بشكل جيد للمباراة النهائية والسعي لتلافي الأخطاء التي وقع فيها الفريق في المباراة الأخيرة أمام الشباب إضافة إلى تجهيز بعض الأسماء للاستفادة منهم في لقاء اليوم ونتطلع للظهور بشكل قوي لتحقيق الفوز وحصد البطولة وإسعاد الجماهير الهلالية .

وألمح زلاتكو الى ان الثنائي عبد اللطيف الغنام ويحيى المسلم لن يتمكنا من المشاركة اليوم لعدم اكتمال جاهزيتهما، مشيرا إلى ان الفريق يضم أسماء قوية قادرة على تقديم أقوى العروض المقرونة بالنتائج الإيجابية .

وتناول الأمير عبد الرحمن بن مساعد إلى جانب عدد من أعضاء مجلس الإدارة طعام العشاء بمعية لاعبي الفريق الذين دخلوا معسكر الأمير هذلول بن عبد العزيز - رحمه الله - فور نهاية المران تأهباً للمواجهة الختامية .

من جانب آخر، أنهى مجلس الجمهور الهلالي تحضيراته للمباراة النهائية ، حيث سيقوم أعضاء المجلس بتوزيع 30 ألف قميص بلاستيكي إضافة إلى 30 ألف بالون صوتي و40 ألف علم، كما سيقدم أعضاء المجلس لوحات ترحيبية لصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبد العزيز راعي اللقاء، كما سيكون هناك العديد من المفاجآت المقدمة من قبل مجلس الجمهور الأزرق.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة