Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناFriday 22/02/2013 Issue 14757 14757 الجمعة 12 ربيع الثاني 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

أبناء الجزيرة

ندوة الحياة الجامعية.. عقبات وتحديات لطلاب وطالبات المنح الدراسية بالندوة العالمية

رجوع

بريدة - عبدالرحمن التويجري:

أقام مكتب الندوة العالمية للشباب الإسلامي بالقصيم في مقره بمدينة بريدة مؤخراً ندوة لطلاب وطالبات المنح الدراسية الدارسين على نفقة الندوة بعنوان: (الدراسة الجامعية.. عقبات وتحديات) في صالة البرامج والأنشطة الخاصة بالمكتب، قدمها كل من الدكتور حمد بن صالح الغنيم مدير مكتب الندوة بالقصيم، والدكتور عبدالمنعم فهمي مصطفى رئيس برنامج السنة التحضيرية بكليات سليمان الراجحي والأستاذ أحمد حسن أبو حسان مسئول الشئون التعليمية بمكتب الندوة بالقصيم، والتي دارت محاورها حول العقبات التي يواجهها الطالب والطالبة عند انتقالهم إلى المرحلة الجامعية، كالمشاكل الأكاديمية أو الاجتماعية أو غيرها.

وقد حضر البرنامج قرابة الأربعين طالب وطالبة من طلاب منح الندوة من ثلاث جهات تعليمية مختلفة، تفاعل الحضور فيه مع المقدمين ودار حوار في نهاية البرنامج وطرحت بعض الاستفسارات والأسئلة من قبل الطلاب والطالبات.

كما أقام المكتب دورة تدريبية مجانية بعنوان: (الذكاء العاطفي)، في قاعة الدورات التدريبية الخاصة بالمكتب، قدمها المدرب الأستاذ مساعد بن عبدالله الخلف، شملت الدورة عددا من الاختبارات التي تحدد نوع الذكاء لدى المتدرب إضافة إلى تدريبات جماعية حول أنواع الذكاءات، ثم ختمت بكلمة شكراً قدمها مسؤول البرامج والأنشطة بالمكتب الأستاذ عطاالله بن محمد الدخيل كما شكر الحضور على تفاعلهم مع المدرب ثم وزعت الشهادات على المتدربين.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة