Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 23/02/2013 Issue 14758 14758 السبت 13 ربيع الثاني 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

وزير التجارة يرعى حفل غرفة الرياض لتكريم المجلس السابق

رجوع

الجزيرة - الرياض:

يرعى وزير التجارة والصناعة الدكتور توفيق الربيعة الحفل الذي تقيمه غرفة الرياض لتكريم رئيس مجلس ادارتها السابق عبدالرحمن بن علي الجريسي وأعضاء مجلس الإدارة ورؤساء اللجان الرئيسية في الدورة الخامسة عشرة، مساء الاثنين 15/4/1434 الموافق 25/2/2013 لفندق الرتز كارلتون، وذلك تقديراً لما بذله المجلس واللجان من جهود من أجل النهوض بقطاع الأعمال بمنطقة الرياض، وخدمة الاقتصاد الوطني وتعزيز المساهمة في تنفيذ برامج التنمية الاقتصادية والاجتماعية الشاملة.

ومن جانبه عبر الدكتور عبدالرحمن الزامل رئيس مجلس إدارة الغرفة عن شكره وتقديره للجريسي وكافة الأعضاء ورؤساء وأعضاء اللجان، لما بذلوه من جهود صادقة وما قدموه من عطاء مخلص في سبيل تعزيز مصالح قطاع الأعمال، والتعاون البناء مع القطاع الحكومي لتحسين بيئة عمل القطاع الخاص، والسعي المتواصل لتذليل المعوقات التي تقف في طريق تطوير مسيرة قطاع الأعمال، وتمكينه من الاضطلاع بدوره ومسؤولياته في إنفاذ برامج التنمية.

واضاف د. الزامل: «.. إنني وزملائي أعضاء مجلس الإدارة الجديد نشعر بمزيد من الامتنان لمسيرة الزملاء الذين سبقونا في خدمة قطاع الأعمال بالرياض، وأنهم تحملوا مسؤولية كبيرة وبذلوا جهوداً مخلصة لإدارة عمل المجلس، واهتموا بالتواجد الفعال في مواقع الأحداث والمناسبات التي تتصل بمسيرة عمل القطاع الخاص، والتعبير عن قضاياه المختلفة والدفاع عن مصالحه، وتمكينه من ممارسة عمله والنهوض بدوره وتطوير آلياته وأدواته لخدمة الاقتصاد الوطني، باعتباره شريكا استراتيجيا رئيسيا للقطاع الحكومي في تحقيق التنمية».

وأعرب الزامل عن تطلعه بان تواصل هذه الشخصيات الوطنية المخلصة بما تمتلكه من خبرات وكفاءات تفاعلها مع قضايا القطاع الخاص والاقتصاد الوطني، وشدد على أن غرفة الرياض ترحب بهم دائما وبمشاركاتهم باعتبارها بيت التجار ورجال الأعمال، لاستمرار مسيرة عمل الغرفة، واستمرار جهودها ومسؤولياتها التي حملتها أجيال متتابعة من الرجال المخلصين لخدمة القطاع الخاص والمساهمة في تحقيق أهداف التنمية الاقتصادية والاجتماعية، في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده - حفظهما الله -.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة