Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 23/02/2013 Issue 14758 14758 السبت 13 ربيع الثاني 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

عبر أجهزة الهواتف المتنقلة و»الراوتر»
«زين» تُعزز مكانتها الريادية في خدمات الإنترنت من خلال الجيل الرابع

رجوع

الجزيرة - الرياض:

بيّنت «زين السعودية» أنها خلال الفترة الأخيرة قدمت جُمْلةً من التطورات المتصاعدة التي تؤكد من خلالها موقعها الفريد الذي احتلته في عالم الاتصالات وتقنية المعلومات في المنطقة، حيث إنها ومن بعد إطلاقها لعلامتها التجارية الخاصة بخدمات البيانات التي تقدمها (سبيد4G) عملت على تطوير وتحديث خدماتها المقدمة في تقنية البيانات.

وأشارت الشركة إلى أنها طرحت العديد من الأجهزة التي تدعم الجيل الرابع بسرعات نقل بيانات تصل إلى 100 ميجابت - الثانية، مما يتيح لمشتركيها تحميل ومشاركة الإنترنت والملفات واستخدام ألعاب الفيديو الشبكية والتطبيقات المباشرة، ما يجعلها الخيار الأول في المملكة لمستخدمي الإنترنت.

وأشارت الشركة إلى أنها وفرت خاصية التحويل المجاني لخدمة بيانات الجيل الرابع (LTE)، لمشتركي الخدمات الصوتية عبر شبكتها ذات التردد 1800، وذلك من خلال إرسال الرمز (4G) إلى الرقم (959)، من خطوط زين المفوترة, وإلى الرقم 700212 للخطوط مسبقة الدفع.

وأتاحت «زين السعودية» لمشتركيها زيارة الموقع الإلكتروني الخاص بالشركة www.sa.zain.com للاطلاع على كل التفاصيل المتعلقة بعرض «سبيد 4G» أو زيارة أقرب فرع «زين» بالإضافة إلى إمكانية التواصل مع مركز العناية بالمشتركين 0590000959 من خارج الشبكة، وعلى الرقم 959 من خط «زين».

يُذكر أن «زين السعودية» حققت الريادة في إطلاق خدمة الجيل الرابع من خلال مواكبتها لآخر التقنيات في مجال الاتصالات وتقديمها أحدث شبكة للجيل الرابع، إضافة إلى حرصها على تقديم كل جديد في مجال تنوع الأجهزة والعروض التي تقدمها لمشتركيها.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة