Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 23/02/2013 Issue 14758 14758 السبت 13 ربيع الثاني 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

قال: الشلهوب نجم لن يتكرر.. نواف بن سعد:
فرحتنا بالسلام على سلمان أكثر من فرحتنا بالكأس

رجوع

كتب - فيصل المرشدي:

أكد الأمير نواف بن سعد نائب رئيس الهلال أن تسلم الكأس من يدي سمو ولي العهد الأمير سلمان يعداً إنجازاً وفخراً بحد ذاته, مشيداً بالأداء الذي ظهر به النصر في المباراة, مشدداً في الوقت ذاته على أن لاعبي الهلال كانوا على قدر المسؤولية, ومقدماً شكره للأمير عبد الرحمن بن مساعد الذي قدم الكثير للنادي في الفترات الماضية.

وأكد أن البطولة أقل ما يهدى لجماهير الهلال الوفية التي كانت داعماً حقيقياً للفريق طوال الموسم, مطالباً الجميع بالوقوف مع النادي في الفترة المستقبلية وما ينتظره من استحقاقات.

وبين نواف بن سعد أن اللاعبين أثبتوا خبرتهم ومقدرتهم على حسم الأمور لصالحهم وذلك بعد تميزهم وتقدمهم بهدف ثم العودة بالتعادل الذي لم يؤثر فيهم, ثم حسم الأمور من جديد لصالحهم في ركلات الترجيح.

وأكد نواف بن سعد أن اللاعب محمد الشلهوب لن يتكرر أبداً في الملاعب السعودية، خصوصاً بعد تحقيقه للأرقام القياسية في البطولة وغيرها من البطولات, مشيراً إلى أن إحساسه منذ ما قبل المباراة كان حول أن الشلهوب سيكون كلمة الحسم في المباراة.

وامتدح الأمير نواف بن سعد اللاعب محمد مسعد حيث قال: «على الرغم من إضاعة هذا اللاعب ركلة جزاء إلا أنه سيظل علامة تفوق في تحقيق هذه البطولة وهو لاعب خلوق ويستحق كل الثناء».

واختتم الأمير نواف بن سعد حديثه بقوله: «اليوم سنفرح نحن واللاعبون بهذه البطولة, ومن الغد سنبدأ بالعمل للمستقبل, وفائدة هذه البطولة هي أنها ستعيد الثقة والتركيز للاعبين من جديد, وهم بالتأكيد يقدرون غضب الجماهير وعتبها من تراجع مستوى الفريق».

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة