Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 24/02/2013 Issue 14759 14759 الأحد 14 ربيع الثاني 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

خادم الحرمين الشريفين يأمر بتعيين وترقية 31 قاضياً بديوان المظالم

رجوع

الجزيرة - واس:

أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود - حفظه الله - أمراً ملكياً بتعيين وترقية (31) قاضياً بديوان المظالم على مختلف الدرجات القضائية. صرَّح بذلك معالي رئيس ديوان المظالم رئيس مجلس القضاء الإداري الشيخ عبد العزيز بن محمد النصار، مبيناً أن الأمر الملكي الكريم الصادر تضمن ترقية أربعة قضاة من درجة رئيس محكمة (أ) إلى درجة قاضي استئناف، وترقية (25) قاضياً من درجة ملازم قضائي إلى درجة قاضي (ج)، وتعيين قاضيين اثنين على درجة ملازم قضائي. وأكد الشيخ النصار أن هذا الأمر الملكي وهذا التعيين يأتي حرصاً من خادم الحرمين الشريفين ـ أيده الله ـ ودعمه اللا محدود لمرفق القضاء، مثمناً دعمه لأصحاب الفضيلة القضاة وزيادة أعدادهم، وأن هذه التعيينات المتوالية جاءت حرصاً منه ـ حفظه الله ـ على تذليل جميع العقبات التي تواجه مرافق العدالة عامة، وسعياً منه على خدمة هذه المرافق العدلية التي خصص لها مشروعاً كاملاً، هو مشروع الملك عبد الله لتطوير مرفق القضاء.

وأبان رئيس ديوان المظالم أن تعيين (31) قاضياً ثمرة من ثمار هذا المشروع؛ حيث ستسهم هذه التعيينات التي تتوالى من خادم الحرمين الشريفين ـ حفظه الله ـ في سرعة البت في القضايا كافة لتحقيق القضاء العادل والناجز.

وسأل الشيخ النصار في ختام تصريحه المولى - عز وجل - أن يجزي خادم الحرمين الشريفين خير الجزاء على دعمه لمرفق القضاء، وأن يلبسه ثوب الصحة والعافية, وأن يحفظ على هذه البلاد أمنها واستقرارها.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة