Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 24/02/2013 Issue 14759 14759 الأحد 14 ربيع الثاني 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

أمير منطقة الرياض يستقبل سلطان بن سلمان وعدداً من المسؤولين والسفير الكويتي

رجوع

الرياض - واس:

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض في مكتب سموه بقصر الحكم أمس صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار. وفي بداية الاستقبال أعرب سمو الأمير سلطان بن سلمان عن خالص تهنئة لسمو الأمير خالد بن بندر بمناسبة الثقة الملكية الغالية بتعيينه أميراً لمنطقة الرياض، متمنياً لسموه التوفيق والسداد. من جانبه عبر سمو الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز عن خالص شكره وتقديره لما أبداه سموه من مشاعر صادقة. حضر الاستقبال صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة الرياض.

كما استقبل سموه في مكتبه بقصر الحكم أمس معالي مدير الأمن العام الفريق أول سعيد بن عبدالله القحطاني ومساعدي مدير الأمن العام، ومعالي مدير عام الدفاع المدني الفريق سعد بن عبدالله التويجري وكبار قيادات الدفاع المدني، الذين قدموا لسموه التهنئة بمناسبة تعيينه أميراً لمنطقة الرياض. وعبر الجميع عن تهانيهم لسمو الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز بمناسبة الثقة الملكية الغالية بتعيينه أميراً لمنطقة الرياض. وأعرب سمو أمير منطقة الرياض عن شكره لما أبدوه من مشاعر طيبة، داعياً الله أن يديم على بلادنا أمنها واستقرارها.

كما استقبل سموه في مكتبه بقصر الحكم أمس، معالي رئيس هيئة التحقيق والادعاء العام الشيخ محمد بن فهد العبدالله، ومعالي مدير جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية الدكتور سليمان بن عبدالله أبا الخيل ووكلاء الجامعة، ورئيس المحكمة الجزائية بمدينة الرياض الدكتور صالح بن إبراهيم آل الشيخ وعددا من منسوبي المحكمة الجزائية بالرياض. وقدم الجميع تهنئتهم لسموه بمناسبة تعيينه أميراً لمنطقة الرياض، متمنين لسموه التوفيق والسداد. وأعرب سمو أمير منطقة الرياض عن شكره وتقديره للجميع لما أبدوه من مشاعر صادقة.

كما استقبل صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض في مكتبه بقصر الحكم أمس سفير دولة الكويت لدى المملكة الشيخ ثامر بن جابر الأحمد الصباح، الذي هنأ سموه بمناسبة الثقة الملكية بتعيينه أميرًا لمنطقة الرياض. وأعرب سمو أمير منطقة الرياض عن شكره وتقديره لسفير دولة الكويت على مشاعره الطيبة، داعياً الله أن يحفظ على الكويت أمنها واستقرارها.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة