Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 24/02/2013 Issue 14759 14759 الأحد 14 ربيع الثاني 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

المملكة تسلِّم أندونيسيا الدفعة الثانية من مساعدة مسجد بيت الرحيم

رجوع

قام سعادة سفير خادم الحرمين الشريفين في إندونيسيا الأستاذ مصطفى بن إبراهيم المبارك بتسليم لجنة إعمار مسجد بيت الرحيم في مدينة جنيب في منطقة أتشيه الدفعة الثانية من مساعدة المملكة لبناء المسجد وقدرها تسعون ألف دولار حيث عبرت اللجنة القائمة على المسجد عن خالص الشكر والتقدير لمبادرة المملكة على هذا التبرع السخي.

ومن جانب آخر قام سعادة السفير بزيارة مدينة فالمبانق عاصمة سومطرة الجنوبية حيث زار الجامعة الإسلامية الحكومية والجامعة المحمدية ومعهد عز الدين ومركز الصف حيث التقى بمدراء تلك الجامعات والمسؤولين بتلك الجهات وتباحث معهم أوجه التعاون وتبادل معهم الهدايا التذكارية. وقد اعتبر القائمون على تلك الجهات التعليمية بأن هذه الزيارة جزء من اهتمامات سعادته وقدموا شكرهم على ما تقوم به السفارة من مساعدات متعددة وما تحصر عليه من التواصل معهم وأن هذا ليس بمستغرب من بلاد الحرمين وقادتها الذين يبذلون ما بوسعهم لخدمة الأمة الإسلامية.

كما قام سعادة السفير بزيارة معهد التزكية العالي للاقتصاد الإسلامي في مدينة سنتول في منطقة بوقور حيث التقى برئيس عام المعهد الدكتور شافعي عبدالله الذي رحب بهذه الزيارة معتبراً أنها امتداد طبيعي لاهتمامات السفير السعودي في التواصل مع إخوانه في جمهورية إندونيسيا. ثم بعد ذلك عقد لقاء لسعادة السفير مع أعضاء هيئة التدريس وطلبة المعهد حيث أجاب عن أسئلتهم واستفساراتهم وفي ختام اللقاء تم تبادل الهدايا التذكارية.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة