Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 24/02/2013 Issue 14759 14759 الأحد 14 ربيع الثاني 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

منوعـات

«طلاسم» جامعة جازان في المهرجان الخليجي بالرياض

رجوع

جازان - سجى علاقي:

يعرض نادي المسرح بجامعة جازان في التاسعة و النصف من مساء اليوم مسرحية (طلاسم) ضمن الدورة الثالثة لمهرجان المسرح الجامعي الخليجي الذي تستضيفه جامعة الملك سعود خلال الفترة من 13-18من هذا الشهر.

ويحكي نص مسرحية طلاسم التي كتبها د. شادي عاشور صراع الإنسان الأزلي بين جانبي الخير والشر، وما ينجم عنه من آثار على العلاقات الإنسانية على صعيدي الأفراد والجماعات، والشعوب، وداخل الذات الإنسانية الواحدة التي يتنازعها الطرفان.

وأوضح المشرف على نادي المسرح بجامعة جازان الدكتور محمد حبيبي أن مشاركة النادي تأتي تلبية لدعوة الإدارة التعليمية بالأمانة العامة لدول مجلس التعاون الخليجي، مشيراً إلى أن هذه المشاركة تأتي ضمن مشاركات نادي المسرح المتواصلة على المستوى الداخلي والخارجي.

وأضاف الدكتور حبيبي أن النادي الذي تأسس منذ ثلاثة أعوام بات يخطو خطوات واثقة ويقدّم العديد من الوجوه الشبابية والأعمال الجادة مع كل موسم إلى جانب تنوع عروضه بين مختلف المدارس الفنية والعروض التجريبية والاجتماعية، ومسرح الطفل، وخصوصا أن النادي قدم حتى الآن ما يقارب حتى الآن 10 أعمال حاز بعضها على جوائز محلية وعربية بمهرجانات المسرح الجامعي، مشيراً إلى أن مسرحية طلاسم يقوم بتأدية أدوارها كل من الفنان أيمن مطهر وعزيز بحيص وأحمد كاملي، وهي من إخراج سالم باحميش.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة