Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 24/02/2013 Issue 14759 14759 الأحد 14 ربيع الثاني 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

تغطية خاصة

في يوم التوديع والوفاء... وبحضور محافظ الأفلاج
أهالي الأفلاج يودعون الضويحي ويستقبلون العايد

رجوع

Previous

Next

تغطية: ناصر الفرشان وخالد الحامد:

في يوم من أيام الوفاء لمن يستحق الوفاء وبحضور محافظ الأفلاج الأستاذ زيد الحسين كرم أهالي الأفلاج رئيس بلدية محافظة الأفلاج السابق ورئيس بلدية الزلفي الحالي الأستاذ مسفر بن غالب الضويحي واستقبلوا رئيس البلدية الحالي المهندس سليمان العايد ظهر الخميس في قاعة بانوراما وسط حضور رؤساء الدوائر الحكومية والأهلية والأمنية بالمحافظة وعدد غفير من الأهالي .

وتضمن حفل التكريم استقبال محافظ الأفلاج للضويحي والوفد المرافق له في قاعة التشريفات بالمحافظة وصحبه لمقر الاحتفال الذي بدأ بالقرآن الكريم وكلمة لمحافظ الأفلاج ثم كلمة لرئيس المجلس البلدي الشيخ مرضي الحبشان .. ثم كلمة لمنسوبي البلدية ألقاها بالنيابة عنهم المهندس عموش الصخابرة ثم كلمة لرئيس بلدية الأفلاج المهندس سليمان العايد ثم للمحتفى به الأستاذ مسفر الضويحي شكر فيها الحضور ومحافظ الأفلاج وبين أن الحياة تلاقٍ وافتراق وتوديع واستقبال حتى تستمر المسيرة ويستمر العطاء وشكر أهالي المحافظة مبينا طيب معشرهم ونبل أخلاقهم وما حفل التكريم إلا واحد من أسمى لحظات الوفاء معبرا عن حزنه على فراقة أحبة أمضى معهم سبع سنوات من عمره من زملاء البلدية أو أعضاء المجلس البلدي وفرحة من وجود هذا الجمع الكريم والحفاوة البالغة مما يشعره بعظيم المحبة والأخوة .

ثم قدم عدة همسات شكر فيها كل المحافظين الذين عمل معهم ولزميله رئيس البلدية يوصيه بالمحافظة خيرا وأنه سيجد منهم كل عون ولزملائه في البلدية يلتمس منهم العذر على ما بدر منه من أمر فيه بعض الشدة والقسوة كان يرى فيه مصلحة العمل والهمسة الأخيرة لرؤساء الدوائر الحكومية شكرهم على ما لمسه منهم من أخوة وتعاون مما كان له الأثر الأكبر في إنجاز كثير من أعمال البلدية وقدم شكره لأهالي المحافظة ومعتذرا لهم عن أي تقصير منه تجاههم وقدم شكره لصاحب السمو الملكي الأمير الدكتور منصور بن متعب وزير الشئون البلدية والقروية ولمعالي أمين منطقة الرياض المهندس عبدالله بن عبدالرحمن المقبل من ما يجده من دعم وتوجيهات ومباشرة في مجال عمله.

ثم تم تكريمه من قبل محافظة الأفلاج والبلدية ومنسوبيها ورئيس المجلس البلدي والجهات الحكومية والأهلية وبعض الأهالي .. ثم دعي الجميع لحفل الغداء الذي أعد لهذه المناسبة ..

* * * *

لقطات من الحفل

* حضور جماهيري غفير من المواطنين توافد على مقر الحفل منذ وقت مبكر قبل بداية الحفل.

* أكثر من 100جهة حكومية وأهلية كرمت رئيس البلدية السابق.

* رئيس البلدية السابق زار عددا من الأهالي في منازلهم.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة