Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 24/02/2013 Issue 14759 14759 الأحد 14 ربيع الثاني 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

لا جديد عادت الأمور إلى وضعها الطبيعي وفاز الزعيم الملكي وحقق كأس ولي العهد للمرة السادسة على التوالي وأيضا احتفظ بالكأس بنسخته الأصلية للمرة الثانية على التوالي وخابت وخسرت كل الجهود في تغيير مسار البطولة لا لشيء إلا لأن المنافس هو الهلال .. نعم لأنه الهلال الذي تكسرت على عتبة مجده كل المحاولات على إيقافه وخارت كل القوى أمام قوته وعنفوانه وصغرت كل الهمم عند طموحه وآماله وتلاشت كل الآمال عند حضوره وتواجده.

البطولة الآسيوية والتعامل الأمثل

يبدأ الهلال مشواره الآسيوي الأربعاء القادم بلقائه مع فريق العين الإماراتي في مجموعة تضم إلى جانبهما الريان القطري والاستقلال الإيراني والجميع متفق على أنها أقوى المجموعات ومن خلال متابعة بسيطة لناديي العين والريان أجدهما يتفوقان على الهلال فنياً وتحديداً من ناحية اللاعبين الأجانب .. وهذا ما يضع فريق الهلال في موقف فني محرج لأن الجميع سوف يتعامل مع الهلال بواقعه الحالي غير المستقر بسبب الأخطاء الإدارية المتراكمة والتي أحدها عدم الاستفادة من كامل اللاعبين الأجانب مما ساهم في إضعاف هيبة الهلال حتى في بطولته المفضلة الآسيوية والتي كان يدخل كل بطولاتها وهو المرشح الأول لها.. على كل حال يجب أن يتعامل الهلاليون مع البطولة الآسيوية بواقعية وخوض مبارياتها بطريقة الذهاب والإياب بمعنى العمل قدر المستطاع الفوز على أرضك وعدم الخسارة خارجها لأن الهلال كثيراً ما تخذله نتائج المباريات في مباريات الذهاب حتى يستطيع الفريق تجاوز دوري المجموعات ودور الـ16 ويمضي قدماً في بطولة هو زعيمها الأول وتاج رأسها شاء من شاء وأبى من أبى.

نقاط سريعة:

** بطولة كأس ولي العهد توجت ابن الهلال البار محمد الشلهوب بالبطولة الـ 25 في تاريخه الرياضي كأكثر لاعب سعودي يحقق بطولات مع فريقه .. تستاهل يالمحبوب.

** اقترب حكيم الهلال الأمير بندر بن محمد من الفريق فحضرت وعادت روح الهلال وانتصر الزعيم.

** ماذا يعني أن تؤخر شكوى لجنة المراقبة على المنشطات ضد لاعب النصر حسين عبدالغني والمسارعة والاجتهاد على تسجيل لاعب النصر الجديد بدون مسوغ قانوني منطقي سؤال مع التحية لرئيس الاتحاد السعودي أحمد عيد ؟!.

** تحقيق الفتح للدوري محرج لأندية مبتعدة عن تحقيق الدوري منذ سنوات طويلة وعملت على التغلغل داخل المناصب الرسمية في الاتحاد السعودي ولجانه والسيطرة على المنابر الإعلامية ومع ذلك لم ينفعهم !!.

suliman2002s@windowslive.com -- saljuilan@hotmail.com
للتواصل عبر التويتر: SulimanAljuilan

بكل تجرد
الهلال والاستثناء
سليمان الجعيلان

أرشيف الكاتب

كتاب وأقلام

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة