Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 24/02/2013 Issue 14759 14759 الأحد 14 ربيع الثاني 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

الزعيم يضيف أولوية جديدة لأولوياته
الهلال يدشن كرسياً بحثياً للأبحاث الرياضية في جامعة الملك سعود

رجوع

كتب - علي الصحن:

توقع ظهر اليوم الأحد إدارة نادي الهلال مع جامعة الملك سعود بالرياض عقد تأسيس كرسي نادي الهلال لأبحاث التطوير الرياضي والذي تم الاتفاق عليه بين نادي الهلال ممثلاً بالأمير عبد الرحمن بن مساعد رئيس مجلس إدارة النادي وجامعة الملك سعود ممثلة بمعالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور بدران العمر، وذلك لرعاية الأبحاث الرياضية المتعلقة بالمجال الرياضي لمدة ثلاث سنوات.

ويأتي توقيع عقد الكرسي في إطار حرص إدارة الهلال على المشاركة الفعالة في كل ما من شأنه خدمة الحركة العلمية في المجال الرياضي وتفعيلها بما ينعكس على شباب الوطن واتخاذ المنهج العلمي سبيلاً للتطوير الرياضي، وذلك بالاستفادة من أحد أهم وأكبر المؤسسات العلمية في المملكة وهي جامعة الملك سعود. ويعد نادي الهلال بهذه الخطوة النادي الأول على مستوى المملكة والمنطقة الذي يدشن كرسياً بحثياً للأبحاث الرياضية.

وقد عبر سمو رئيس مجلس إدارة النادي عن سعادته بهذه الخطوة التي تعكس وتؤكد مكانة وقيمة نادي الهلال الاجتماعية والدور الكبير الذي يلعبه على الصعيد الوطني في كافة المجالات، منوهاً سموه إلى أن إنشاء هذا الكرسي لن يمثل عبئاً مالياً على النادي بعد أن تم الاتفاق مع عدد من أعضاء الشرف لتمويله وتوفير المبالغ اللازمة له بعيداً عن ميزانية النادي وتحقيقاً لرغبة عدد منهم في قيام النادي بهذا الدور العلمي المهم.

وبهذه المناسبة قدم الأمير عبدالرحمن بن مساعد شكره لمعالي مدير جامعة الملك سعود على تعاونه وحرصه على ربط الحركتين الرياضية والشبابية العلمية ببعضهما وصولاً لتحقيق الأهداف العلمية لكلا الطرفين.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة