Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 24/02/2013 Issue 14759 14759 الأحد 14 ربيع الثاني 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

الفريق النصراوي يبدأ الليلة الاستعداد لمواجهة العربي ورئيسه يقول للجماهير:
أعتذر لكم عن خسارة كأس ولي العهد وأعدكم بالعمل بكل طاقاتنا للعودة للبطولات.. ودموع حزنكم عندي بغلاء دموع تركي بن فيصل

رجوع

كتب - عيسى الحكمي:

يبدأ فريق النصر الكروي الليلة استعداداته للاستحقاق المنتظر هذا الأربعاء عندما يلتقي مضيفه العربي الكويتي في إياب ربع نهائي كأس الاتحاد العربي بعد أن كسب النصر لقاء الذهاب 3-2، في حين خسر خدمات نجمه البرازيلي باستوس بالبطاقة الحمراء.

وينتظر أن يبدأ المدرب الرائع كارينيو العمل باجتماع مع لاعبيه لحثهم على التركيز على المستقبل ومواصلة المحفاظة على فلسفة الفريق الكروية المتطورة.

إلى ذلك تعهد الأمير فيصل بن تركي رئيس مجلس الإدارة لجماهير ناديه بالعمل بكامل الطاقة البشرية والمالية ليحقق الفريق البطولات وتطلعات جماهيره ويواصل التطور، ذلك عبر رسالة بثها النادي أمس بعد خسارة كأس ولي العهد جاء نصها (رسالة إلى جماهيرنا الغالية:

في البداية أود أن أتقدم إليكم بالاعتذار الشديد للنتيجة التي آلت إليها مباراتنا مع شقيقنا نادي الهلال على كأس سيدي صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد وأقول لكم لقد اجتهدنا وعملنا بكل ما في وسعنا ولكن قدر الله وما شاء فعل.

وبهذه المناسبة أود أن أشكر كل واحد منكم على وقفته مع ناديه وما الحضور الكبير الذي شاهدناه في المباراة إلا تعبيرا صادقا ودليلا كبيرا على عشقكم لهذا الكيان الشامخ.

إن وقفاتكم وحضوركم بالإضافة إلى عشقي لهذا الكيان يحتم علي أن أقول لكم إننا سنستمر في العمل بكل طاقاتنا المالية والبشرية لإعادة النصر إلى تحقيق البطولات بعد أن رأيناه يعود إلى واجهة الأحداث الرياضية والمنافسة بقوة على بطولاتها الكبرى.

وكذلك لا أنسى أن أقول بأن إخوانكم اللاعبين بحاجة لوقفاتكم فقد عملوا وتعبوا واجتهدوا ووقفوا مع ناديهم وقوف رجال فلهم مني ومنكم جزيل الشكر والامتنان.

ختاما أقول لكم إن دموع الحزن التي شاهدتها منكم ليلة البارح غالية عندي كغلاء دموع تركي بن فيصل).

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة