Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 25/02/2013 Issue 14760 14760 الأثنين 15 ربيع الثاني 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

فـن

الرياض تشهد انطلاق البرنامج الغنائي (نجوم السعودية)

رجوع

الجزيرة - فن:

انطلقت ليلة أمس عدسة المخرج سلمان الحربان في الرياض لتصوير أولى تغطيات اختيار المشاركين في الرياض لصالح البرنامج الجماهيري (نجوم السعودية) ولجنة التحكيم الإعلامي يحيى زريقان والفنان عبدالرحمن الشومر والفنان سامي الخليفة والفنان حسن خيرات كما حضر مقر التصوير للمشاركة في الحفل مجموعة من الفنانين منهم عبدالعزيز الياس وأيمن العيد وصالح السعد وإبراهيم مصطفى وسبق اشترك في مسابقات أخرى منها (سوبر ستار) و(أجمل صوت)، ومجموعة من الإعلاميين والقنوات الفضائية.

ولفت انتباه الجميع الفنان الأسمر (مجتبي) الذي غنى على الجيتار أغنية (ويلو) للفنان راشد الماجد ولحنها الفنان حربان وحققت تفاعلا كبيرا من قبل المتواجدين في مقر التصوير.

كما كان برنامج (الكيك) حاضرا لتصوير اللقطات الطريفة والتصوير مع لجنة التحكيم، فيما واصل البرنامج تصوير ليلة ثانية لاختيار متسابقي منطقة الرياض، وقد تم اختيار مجموعة كبيرة من الأصوات للتأهل للمرحلة الثانية.

وسيتوجه البرنامج إلى جدة الأسبوع المقبل لمقابلة المشتركين المتواجدين في جدة والقادمين أيضا من المنطقة الجنوبية والمدينة المنورة، كما سيتم بث حلقات البرنامج التي تم تسجيلها فى الرياض الأسبوع المقبل عبر قناة بان، ويعتبر البرنامج هو الأول من نوعه في السعودية وهو من فكرة الملحن سلمان الحربان ومنسق البرنامج عبدالله السعيد وإعداد وتقديم حسن النجمي.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفجوال الجزيرةالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة