Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 25/02/2013 Issue 14760 14760 الأثنين 15 ربيع الثاني 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

تعزيزاً للتبادل التجاري بين البلدين
البنك الأهلي يفتتح أول مكتب تمثيل لبنك سعودي في شنغهاي

رجوع

حصل البنك الأهلي على ترخيص لافتتاح أول مكتب تمثيل لبنك سعودي في شنغهاي بالصين، حيث يُعد افتتاح المكتب خطوة إستراتيجية تهدف للتعرف عن قرب على طبيعة واحتياجات واحدة من أكبر وأهم الأسواق للعالم بشكل عام وللسوق السعودية بشكل خاص، كما تعتبر تلك الخطوة مهمة وحيوية في دعم التبادل التجاري لرجال الأعمال السعوديين والصينيين.

واحتفالاً بهذه المناسبة، استقبل الرئيس التنفيذي للبنك الأهلي عبدالكريم أبوالنصر القنصل الصيني بجدة السيد وانغ يونغ الذي قام بزيارة البنك الأهلي مؤخراً للتهنئة بمناسبة حصول البنك على رخصة افتتاح أول مكتب تمثيل لبنك سعودي في الصين. وحضر من شركة «يونيون باي إنترناشيونال (UPI)» كل من السيد هانغ وانج المدير الإقليمي لمنطقة الشرق الأوسط ، والسيد هاني الذيب المدير الإقليمي للمملكة العربية السعودية ودولة قطر والكويت.

وأثنى القنصل الصيني بجدة على الخطوة الرائدة ذات الرؤيا بعيدة المدى في دعم التبادل التجاري لرجال الأعمال السعوديين والصينيين.

وأعرب المدير الإقليمي لشركة يونيون بأي انترناشنونال «UPI» عن سرورهم بهذه الخطوة التي تدفع نحو مزيد من التعاون بين البلدين.

يذكر أن للبنك الأهلي مكتبين تمثيليين دوليين في كل من سيؤل وسنغافورة، كما أن للبنك فرعين دوليين في لبنان والبحرين، ويمتلك البنك الأهلي أيضاً حصة الأغلبية في بنك تركي فاينانس كاتليم بانكاسي البنك الرائد في قطاع المصرفية الإسلامية في تركيا.

وقد تم اختيار البنك للسوق الصيني لفتح مكتب تمثيل بعناية فائقة، آخذاً بعين الاعتبار قوة ومتانة العلاقات التجارية والاقتصادية التي تربط الصين بالسعودية، بالإضافة إلى الاهتمام المتزايد لكثير من الشركات السعودية والصينية التي تحرص على إقامة استثمارات وأعمال مختلفة مع الشركات في البلدين .

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة