Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 25/02/2013 Issue 14760 14760 الأثنين 15 ربيع الثاني 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

بعد نجاحها في السوق الكويتية..
أبيات تفتتح أول معارضها بالسعودية في الدمام

رجوع

افتتحت «أبيات السعودية» معرضها الرسمي المتخصص في بيع التجزئة لمواد البناء والتشطيب والأثاث، في الدمام خلال نوفمبر 2012 .

ويعتبر المعرض الأول من نوعه في الشرق الأوسط حيث يوفر أكثر من 30,000 منتج عالي الجودة تمثل كافة احتياجات المنزل من الأساس إلى الأثاث تحت سقف واحد.

وقال السيد نواف المرزوق، رئيس مجلس إدارة أبيات السعودية: «نتقدم بكل الشكر والتقدير لكافة المؤسسات والهيئات الحكومية السعودية التي ذللت لنا كافة الصعاب ويسرت لنا ممارسة نشاطنا التجاري. ونحن على ثقة كاملة بالقيادة الحكيمة لحكومة خادم الحرمين الشريفين التي جعلت من المملكة بيئة ممتازة للاستثمار فيها، الأمر الذي جعلها تحتل المرتبة العاشرة على مستوى العالم في سهولة بدء أنشطة الأعمال.

وبيَّن السيد المرزوق أن اختيار المملكة باستثمار يتجاوز 500 مليون ريال سعودي كنقطة انطلاق لبدء خطة التوسع الإستراتيجي لشركة أبيات الكويتية المنشأ في دول الخليج يأتي نتيجة للتشابه الكبير بين السوق السعودية والسوق الكويتية ومتطلبات وحاجات سكانها، بالإضافة إلى استقرار المملكة من الناحيتين السياسية والاقتصادية، وتنامي قطاع الإسكان فيها، وهو القطاع الذي تتميز به أبيات عبر أقسامها المتنوعة.

وأضاف السيد المرزوق « بأن شركة أبيات السعودية توفر آلاف الوظائف لذوي الكفاءات الممتازة من أبناء المملكة. ونحن نعتز بنسبة التوطين التي حققناها في المعرض والتي تبلغ 60% من إجمالي موظفيه.

كما أن هناك معرضين قيد الإنشاء في كل من الرياض وجدة سيتم افتتاحهما خلال العام القادم على التوالي، وسيؤديان بطبيعة الحال إلى توفير آلاف الوظائف الإضافية لأبناء المملكة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفجوال الجزيرةالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة