Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 25/02/2013 Issue 14760 14760 الأثنين 15 ربيع الثاني 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

استقبل الرحلة الأولى من الكويت
طيران ناس يطلق رحلته الأولى من الرياض إلى الطائف

رجوع

احتفل طيران ناس الناقل الوطني السعودي يوم الاثنين 18 فبراير 2013م بإنطلاقة أولى رحلاته من العاصمة السعودية الرياض إلى الطائف عروس المصايف السعودية وكذلك وصول أولى رحلاته الدولية إلى مطار الطائف قادمة من الكويت وتأتي هذه الخطوة تلبية لرغبة عملاء طيران ناس في كل من الطائف والرياض والكويت.

وبهذه المناسبة أقام طيران ناس مؤتمراً صحفياً بمطار الطائف بعد وصول الرئيس التنفيذي فرانسوا بوتيللر وكبار المسوؤلين على متن الرحلة الأولى القادمه من الرياض. و قام الرئيس التنفيذي لطيران ناس ومدير عام عمليات التشغيل للمطارات الداخلية الأستاذ سامي عشي ومدير عام مطار الطائف ومسؤولو المطار بالمشاركة في قطع قالب الحلوى الذي صنع لهذه المناسبة، ومن ثم استقبال الركاب القادمين على متن أول رحلة من الكويت وتوديع المسافرين على أول رحلة مغادرة إلى الرياض بالورود والهدايا متمنين للقادمين إقامة جميلة في مدينة الطائف وللمغادرين رحلة سعيدة.

وقال الكابتن فرانسوا بوتيللر الرئيس التنفيذي لطيران ناس بأن « محافظة الطائف وبحكم موقعها الاستراتيجي والزيادة المستمرة في حركة المسافرين حث طيران ناس على توسيع نطاق عملها لهذا الجزء المهم من المملكة.

وهذا ما أكدته لمعالي محافط الطائف الأستاذ فهد بن عبدالعزيز بن معمر ونشكر لمعاليه دعمه الدائم لطيران ناس ونشاطاته في مدينة الطائف العزيزة على قلوبنا».

وأردف بوتيللر قائلاً «إن تشغيل هذا الخط الجديد لطيران ناس بين الطائف والرياض بواقع أربع رحلات أسبوعية وكذلك الطائف الكويت بواقع ثلاث رحلات أسبوعية يشكلان أهم الوجهات التي تم تدشينها لهذا العام 2013م، مؤكداً أن هذا الوجهات سوف تحقق نجاحاً بحسب ما تؤكده المؤشرات الفعلية.

مبينا أن استمرار هذا النجاح سوف يكون حافزاً لزيادة الرحلات لهذه الوجهات قريباً، وأن طيران ناس سوف يعمل على تنشيط الرحلات السياحية بين مطار الطائف والكويت واستثمار الفعاليات والمناسبات والمهرجانات التي تقام في الوجهتين لتدعيم هذا الخط المميز بإذن الله».

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة