Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 25/02/2013 Issue 14760 14760 الأثنين 15 ربيع الثاني 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

موبايلي تستعرض الابتكار كرؤية مستقبلية في مؤتمر GSMA الدولي

رجوع

الجزيرة - الرياض:

تستعرض شركة اتحاد اتصالات «موبايلي» ضمن فعاليات مؤتمر ومعرض الاتحاد الدولي للاتصالات والتي تنطلق هذا اليوم بمدينة برشلونة الإسبانية وتستمر حتى 28 فبراير الحالي مفهوم الابتكار والذي اعتمدته كرؤية جديدة لمستقبل يمنحها مواصلة ريادتها المُطلقة لخدمات الاتصالات وتقنية المعلومات على مستوى الشرق الأوسط. وضمن إطار مشاركتها الفعّالة في هذا الحدث الهام في عالم الاتصالات وتقنية المعلومات ترعى موبايلي المحرك الإعلامي الرئيس لجلسات المؤتمر الرئيسية والفرعية Mobil TV، والتي تنتشر في كافة أرجاء المعرض والمؤتمر لتعكس مكانتها المرموقة في قطاع الاتصالات والبيانات.

وأشار العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة «موبايلي» المهندس خالد بن عمر الكاف إلى أن المشاركة في مؤتمر ومعرض الاتحاد الدولي للاتصالات سيسهم بشكل كبير في إثراء التجارب الفنية التي عمدت إليها الشركات في وقت سابق وانعكس بعد ذلك أثرها الإيجابي على مستوى الخدمات والمنتجات التي تقدم للمشتركين.

ونوه الكاف إلى أن مشاركة «موبايلي» بشكل فعال في هذا المؤتمر العالمي من شأنه أن يعكس التطور التقني الذي يعيشه قطاع الاتصالات في المملكة، فاليوم اسم المملكة وضع في مقدمة الدول التي أطلقت الجيل الرابع عالميًا وذلك بعد أن دشنته «موبايلي» تجاريًا عبر تقنية TD LTE في شهر سبتمبر 2011.

يذكر أن شركة «موبايلي» تحضر بشكل مميز في المؤتمرات الإقليمية والدولية حيث تسبقها دائمًا سمعتها الجيدة في السوق العالمي، بعد أن أصبحت شبكتها من أكثر الشبكات انسيابية في نقل البيانات إلى جانب إثراء حياة مشتركيها بأحدث خدمات الاتصالات، كما أن تجربتها المميزة في المنطقة من خلال نموها السريع وتحقيقها لأرباح فاقت التوقعات جعلتها محط الاهتمام ليس من قبل خبراء الاتصالات فقط بل حتى من قبل خبراء التسويق وتطوير الشركات حول العالم.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفجوال الجزيرةالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة