Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 25/02/2013 Issue 14760 14760 الأثنين 15 ربيع الثاني 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

أطلقت الجهاز الذي يتوافق مع شبكتها للجيل الرابع من سامسونج
«زين» تقدم جالاكسي SIII 4G لمشتركي مزايا «إيليت» مجاناً

رجوع

الجزيرة - الرياض:

أعلنت «زين السعودية» عن إطلاقها جهاز سامسونج جالاكسي SIII 4G الجديد والذي يدعم خدمات الجيل الرابع، في جميع معارضها الرئيسة والمنتشرة في مختلف مناطق المملكة، مصحوباً بباقات مزايا المفوترة (إيليت بريميوم وسمارت) أو باقة هلا مسبقة الدفع.

وبيَّنت الشركة أن مشتركي باقة مزايا (إيليت) بإمكانهم استرداد كامل قيمة الجهاز، إلى جانب الحزمة الشهرية الممنوحة لهم من الدقائق الصوتية والإنترنت والرسائل النصية مجاناً، داخل وخارج شبكة «زين»، بالإضافة إلى إمكانية الحصول على رقم مميز ضمن الباقة، كما يُمكن للمشتركين الاستمتاع بسرعات نقل البيانات العالية التي تقدمها خدمة الجيل الرابع LTE على شبكة «زين السعودية» والتي تدعم الإصدار الجديد من جالاكسي.

وأكدت الشركة أنها تسعى دائماً إلى توفير أفضل الخيارات لمشتركيها في جميع ما تقدمه من عروض وخدمات في عالم الاتصالات وتقنية المعلومات، مضيفة أن ذلك يأتي متوافقاً مع ما توليه الشركة من اهتمام كبير بالدعم المتواصل لخدماتها، مع ضمان أعلى معدلات الجودة، ما يجعل مشتركيها في صدارة مستخدمي الاتصالات المتنقلة في المملكة.

الجدير بالذكر أن «زين السعودية» أعلنت مسبقاً عن إمكانية التحويل المجاني لخدمة الجيل الرابع (LTE)، لمشتركي الخدمات الصوتية عبر شبكتها ذات التردد 1800، وذلك من خلال إرسال الرمز (4G) إلى الرقم (959)، من خطوط زين المفوترة ومسبقة الدفع.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة