Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 25/02/2013 Issue 14760 14760 الأثنين 15 ربيع الثاني 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

طرح مزاد الأرجوان في الرياض الشهر المقبل

رجوع

عمدت لجنة المساهمات العقارية بوزارة التجارة والصناعة شركة الرميح القابضة تسويق مخطط الأرجوان بمدينة الرياض والذي يحتوي على 148 قطعه سكنية مختلفة المساحات.

وقال أحمد بن سليمان الرميح رئيس شركة الرميح القابضة إن المزاد الجديد يتميز بالقرب من الدائري الشرقي وسهولة الوصول اليه من مخرج 12، ويحتوي مخطط الأرجوان على 148 قطعه بمساحات مختلفة تتراوح مابين 278 م الى 581 م ، إضافة إلى عدد من الأراضي تفوق مساحتها 3000 م وسيوف يكون البيع بالقطعة والبلوكات.

وأشار الرميح إلى أنه تم تحديد موعد المزاد يوم الاثنين 18-3-2013 الموافق 6-5-1434هـ وذلك في الساعة الرابعة عصراً في قاعة الاحتفالات الكبرى بفندق مدارين كراون الرياض بحي الفلاح الواقع على طريق مطار الملك خالد الدولي مخرج 8 .

واشترطت اللجنة للتمكن من الدخول في المزاد شيك باسم لجنة المساهمات العقارية بـ 90 بالمائة من قيمة الأرض، إضافة إلى شيك بمبلغ 2.5 بالمائة من قيمة الأرض لشركة الرميح القابضة قيمة السعي.

ويعد هذا التعاون الثاني بين اللجنة وشركة الرميح القابضة حيث سبق وأن قامت الشركة بنجاح في تسويق مخطط درة الخليج بالخبر قبل أقل من سنة وتم إفراغ أراضي المخطط وصرفت حقوق المساهمين.

ويعد مخطط الأرجوان الذي سيقام عليه المزاد مخطط سكني معتمد ومطور ومكتمل الخدمات ويقع في وسط حي الملك عبدالله ويمكن الوصول إليه بسهولة من الدائري الشرقي «مخرج 12 « ويمتاز بقربه من طريق العروبة الجديد.

ومن المتوقع أن يكون مخطط الأرجوان فرصة للراغبين بالبناء أو الاستثمار لشراء أراضي كون المخطط محاط بمخططات سكنية قائمة ومكتملة الخدمات.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفجوال الجزيرةالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة