Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 25/02/2013 Issue 14760 14760 الأثنين 15 ربيع الثاني 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

يتيح الحصول على نقاط وعروض حصرية
العربي الوطني يطرح برنامج «مكافآت العربي»

رجوع

أطلق البنك العربي الوطني برنامج ولاء تحت مسمى «مكافآت العربي»، يتيح لعملاء البنك كسب نقاط عند استخدام بطاقات العربي الائتمانية في جميع عمليات الشراء داخل المملكة وخارجها، واستبدال هذه النقاط بمبالغ نقدية تضاف إلى حساب بطاقاتهم، كما يمكن للعملاء الحصول على نقاط إضافية أكثر خلال فترات العروض الحصرية المتنوعة التي يطرحها البنك من وقت لآخر.

وقال أسعد السادة، رئيس الخدمات المصرفية للأفراد في البنك العربي الوطني: «يعد هذا البرنامج إضافة متميزة لمجموعة العروض الحصرية لدى البنك، كما يأتي انطلاقاً من حرصنا على ابتكار وسائل جديدة لمكافأة عملائنا الكرام، وتعزيز المزايا التي نقدمها لهم، تقديراً لولائهم».

وأشار السادة إلى أن العربي الوطني يتطلع من خلال تجربته الناجحة في مجال البطاقات الائتمانية إلى تعزيز المكانة التي وصل إليها، وذلك عبر تلبية كل متطلبات عملائه، خاصة في ظل وجود تشكيلة واسعة من بطاقات الائتمان لدى البنك، والتي تتناسب مع مختلف شرائح العملاء واحتياجاتهم.

ويتميز البرنامج بالعديد من المزايا الفريدة، ومنها: سهولة كسب النقاط، وسهولة استبدالها بمبالغ نقدية، والحصول على نقاط أكثر كلما زاد الإنفاق، إضافة إلى إمكانية جمع نقاط أكثر، ومكافآت أسرع تصل إلى عشرة أضعاف، من خلال العروض التسويقية الحصرية التي يطرحها البنك من وقت لآخر.

يذكر أن الاشتراك في البرنامج لا يتطلب أي إجراء من قبل العملاء، حيث يتم إدراج جميع العملاء حاملي بطاقات العربي الائتمانية تلقائيا في البرنامج، والحصول على نقاط المكافأة بمجرد استخدام بطاقتهم، والتمتع بمزايا البرنامج، علماً بأن النقاط المكتسبة تبقى سارية المفعول لفترة ثلاث سنوات. ويستطيع العملاء معرفة رصيدهم من النقاط من خلال خدمة العربي نت وهاتف العربي، وكذلك من خلال كشف الحساب.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة