Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 25/02/2013 Issue 14760 14760 الأثنين 15 ربيع الثاني 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

تكريم الفائزات بمشروع الملتقى الفكري الأول لطالبات جامعة الطائف

رجوع

الطائف ـ فهد الثبيتي:

أقيم الحفل الختامي للملتقى الفكري لطالبات جامعة الطائف بمسرح كلية العلوم الطبية التطبيقية تحت رعاية عميدة الدراسات الجامعية الأستاذة الدكتورة سميرة كردي، وبحضور عدد من وكيلات الكليات والعمادات المساندة وأعضاء هيئة التدريس ومسؤولات وحدة الدعم الطلابي بجميع الكليات والطالبات وأمهاتهن.

وألقت الأستاذة الدكتورة سميرة كردي، كلمة عن الملتقى الفكري الأول وأهميته في رفع مستوى التبادل الثقافي وتنويع جسور التواصل العلمي والفكري، وكيف أن الثقافة عَصَب الأُمة ، ولَبِّنَة تَكوِّينها الأساسية، وخطوتها الأولى نحو التقدم والنهضة ودورها في المساهمة الإيجابية لتوجيه أفكار الأفراد و الشعوب نحو الإبداع والتَميُّز ، كما أنها أداة فاعلة تصقل المواهب الفردية وتُنميها ؛ وتُساعد في إبراز مكامن قوة المجتمع ودفعه نحو الإصلاح والتحسين .

وأوضحت كردي في كلمتها بأن هذا المشروع يعد ضمن خطة أنشطة وحدة الدعم الطلابي بجامعة الطائف و الهدف منه هو تشجيع الطاقات الفكرية و تقديم الرعاية الاجتماعية و النفسية لها وفتح مجالات الحوار والتواصل مع المجتمع وإطلاع الطالبات على كل مُستحدث في المجالات العلمية المختلفة ، وترسيخ الانتماء والولاء للوطن.

وفي نهاية كلمتها تقدمت بالشكر والامتنان لمعالي مدير جامعة الطائف الأستاذ الدكتور عبدالإله باناجه، على دعمه لمثل هذه الملتقيات واللقاءات الثقافية ، كما تقدمت بالشكر للقائمين على هذا الحفل من مسؤولات وحدة الدعم الطلابي بكافة المقرات والطالبات المشاركات بهذا المشروع من مختلف الكليات.

كما أثنت الدكتورة سميرة على نَتَاج الملتقى الفكري الأول المُتَمثِّل في المعرض المُصاحب الذي صُقل فيه فكر الطالبات وبَرز بإبداع.

بعد ذلك أعلنت أسماء الطالبات الفائزات وتم تسليمهم الجوائز كما تم تكريم المشاركات على مستوى الكليات بشهادات التقدير.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة