Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 25/02/2013 Issue 14760 14760 الأثنين 15 ربيع الثاني 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

(30) مليون ريال مشروعات بلدية جديدة في الثنية وتبالة

رجوع

بيشة - عبدالعزيزالشهري:

كشفت بلدية مركزي الثنية وتبالة التابعة لمحافظة بيشة عن ميزانيتها للعام الجاري، والتي تستهدف النهوض بالخدمات البلدية في المراكز والقرى التابعة.

أوضح ذلك رئيس البلدية المهندس خالد الوادعي، وقال: إن إجمالي الميزانية بلغ 30،350،000 ريال، موزع على عدد من المشاريع، حيث تم اعتماد مشروع تنظيم الشوارع بقيمة 4 ملايين ريال، ومشروع تطوير التقاطعات بقيمة 3 ملايين ريال، ومشروع إنشاء ساحات عامة وحدائق بقيمة 3 ملايين ريال ، ومشروع ردم المستنقعات بقيمة 2 مليون ريال، ومشروع إزالة الصخور بقيمة 2مليون ريال، فيما تم زيادة تكاليف مشروعي مبنى البلدية بقيمة 2مليون ريال، ومشروع التخلص من النفايات بقيمة 1،5مليون ريال، والذي سيتم من خلاله تأمين العديد من المعدات للبلدية. وأضاف الوادعي أنه تم اعتماد مشاريع سفلتة وأرصفة وإنارة بقيمة 8 ملايين و600 ألف ريال، وكذلك مشروع درء أخطار السيول بقيمة 3،800،000ريال، وأيضا مشروع تحسين وتجميل المداخل بقيمة 450،000 ريال. مشيرا إلى أن البلدية قامت خلال الأشهر الماضية بالانتهاء من تشجير مدخلي الثنية وتبالة، والعمل جار على استكمال حديقة مدخل الثنية، وسيتم الانتهاء منها قريبا. كما تم فتح عدد من شوارع المخططات المعتمدة، منها طريق الحزام الدائري في الثنية المرتبط بطريق العبلاء، وصولا إلى مخطط الثنية وتم إنارة الشارع الرئيسي بمركز الجعبة.

واختتم الوادعي حديثه قائلا: إن بلدية الثنية وتبالة تعتزم إنشاء 6 حدائق، كما سيتم استكمال ازدواجية الطريق الرئيسي في الثنية وكذلك استكمال ازدواجية الطريق الرئيسي في تباله بعد أن أمضت البلدية ما يقارب من 4 أشهر في حل العوائق والإشكالات من اجل استمرارية الطريق من خلال المزارع والأملاك الخاصة، وأضاف بأنه سيتم العمل على ازدواجية الطريق الذي يربط مركز تباله بطريق العبلاء، وذلك بعد أن تم سحب المشروع من المقاول السابق وترسيته على مقاول آخر، وأشار إلى أنه سيتم العمل على ازدواجية مداخل القرى المتفرعة من طريق بيشة - سبت العلايا .

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفجوال الجزيرةالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة