Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 25/02/2013 Issue 14760 14760 الأثنين 15 ربيع الثاني 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

تحت شعار «لا تؤجلي.. فحصك الآن يعني الأمان»
محافظ شقراء يرعى انطلاق حملة مكافحة سرطان الثدي

رجوع

شقراء - عبدالله المقحم:

تستعد الجمعية السعودية الخيرية لمكافحة السرطان بالتعاون مع مستشفى محافظة شقراء العام تنفيذ حملة الكشف المبكر عن سرطان الثدي في محافظة شقراء والمراكز التابعة لها والتي يتم تنفيذها بدعم من مؤسسة الجميح الخيرية، حيث سيدشنها محافظ شقراء الأستاذ محمد الهلال، يوم السبت القادم 22/4/1434 تحت شعار (لا تؤجلي.. فحصك الآن يعني الأمان ) وتستمر الحملة لمدة أسبوعين.

وعقد رئيس الجمعية السعودية الخيرية لمكافحة السرطان الدكتور عبدالله العمرو، اجتماعا بهذا الشأن مع محافظ شقراء بحضور مدير مستشفى شقراء العام عبدالله المنيع، ومدير التربية والتعليم سامي الشويمي، والأستاذ عبدالرحمن الخراشي، مساعد المشرف العام للجمعية السعودية الخيرية لمكافحة السرطان، والأستاذ مقبل السريع، مدير فرع منطقة الرياض بالجمعية السعودية الخيرية لمكافحة السرطان. وتم خلال الاجتماع بحث عدد من النقاط الخاصة، حيث ستتولى الجمعية تنفيذ الحملة بالتعاون مع مستشفى شقراء العام، كما ستتولى إدارة التعليم البرنامج التثقيفي والتوعوي وكذلك التنسيق للبرنامج بين الجهات ذات العلاقة. وقال الدكتور العمرو: إن الجمعية ستوفر عيادة الكشف المتنقله عن سرطان الثدي في محافظة شقراء للتجول في المنطقة، وتمكن سيدات محافظة شقراء والمراكز التابعة لها من الكشف.

وذكر أن الجمعية السعودية الخيرية لمكافحة السرطان تقدم للمرضى الخدمات الاجتماعية من النقل والإسكان والمساعدات المالية، وخدمات الدعم النفسي، وخدمات التوعوية والوقاية، وهي رائدة برامج الكشف المبكر عن السرطان في المملكة. وأضاف الدكتور العمرو أن الحملة ستكون داخل مستشفى محافظة شقراء بجوار العيادات الطبية وخلال أوقات الدوام الرسمي وبالتنسيق مع مستشفى شقراء العام.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفجوال الجزيرةالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة